محلل عسكري سعودي يتهم قيادات #الشرعية بالجحود ويشيد بصدق ابناء #الجنوب مع #التحالف

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

انتقد الخبير والمحلل العسكري السعودي العميد حسن الشهري التصريحات الأخيرة لقيادات الشرعية التي تهاجم وكان اخرها تصريح محسن خصروف الذي امتدح الدعم الإيراني للحوثيين واتهامه للتحالف بخذلان جيش الشرعية .

 

واتهم العميد الشهري في مداخلة هاتفية له مع قناة الغد المشرق حزب الاصلاح المسيطر على الشرعية، وقياداته بانها لا تريد تحرير ، وتريد فقط ان تبتز التحالف العربي، لصالح مشاريع معادية للمنطقة.

 

واضاف ان اكبر مسؤول عسكري ويقصد علي محسن، قال في احد الجلسات ” ممن نحرر صنعاء ” في دلالة على عدم رغبة قيادات الحزب العسكرية بتحرير المحافظات الشمالية من مليشيا .

 

وقال ان التحالف انه بعد خمس سنوات، يبدو ان لديه استراتيجية جديدة لتغيير قواعد العمل العسكري، وهو ما جعل بعض الاطراف في الشرعية تستشعر الخطر وتهاجم التحالف العربي .

 

واضاف ان التحالف العربي قدم الكثير من التضحيات، وحاربت العالم كله من اجل استعادة الشرعية، ويأتي مثل هولاء النكرة لينكروا كل تلك الجهود.

 

واشاد الشهري بابناء الجنوب لصدقهم مع التحالف العربي، وتحريرهم مناطقهم في فترة قصيرة

 

واكد الشهري ان التحالف يعرف ويدرك من معه ومن ضده، وان بعض الشخصيات انكشفت اوراقها واصبحت تجاهر بما تقول، وهذه المواقف ليست شخصية ولكن منهج الكثير من قيادات الشرعية .

 

 

 

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر محلل عسكري سعودي يتهم قيادات #الشرعية بالجحود ويشيد بصدق ابناء #الجنوب مع #التحالف في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق