محلل عسكري سعودي يتهم قيادات #الشرعية بالجحود ويشيد بصدق ابناء #الجنوب مع #التحالف

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

انتقد الخبير والمحلل العسكري السعودي العميد حسن الشهري التصريحات الأخيرة لقيادات التي تهاجم وكان اخرها تصريح محسن خصروف الذي امتدح الدعم الإيراني للحوثيين واتهامه للتحالف بخذلان جيش الشرعية .

 

واتهم العميد الشهري في مداخلة هاتفية له مع قناة الغد المشرق حزب الاصلاح المسيطر على الشرعية، وقياداته بانها لا تريد تحرير ، وتريد فقط ان تبتز التحالف العربي، لصالح مشاريع معادية للمنطقة.

 

واضاف ان اكبر مسؤول عسكري ويقصد علي محسن، قال في احد الجلسات ” ممن نحرر صنعاء ” في دلالة على عدم رغبة قيادات الحزب العسكرية بتحرير المحافظات الشمالية من مليشيا .

 

وقال ان التحالف انه بعد خمس سنوات، يبدو ان لديه استراتيجية جديدة لتغيير قواعد العمل العسكري، وهو ما جعل بعض الاطراف في الشرعية تستشعر الخطر وتهاجم التحالف العربي .

 

واضاف ان التحالف العربي قدم الكثير من التضحيات، وحاربت العالم كله من اجل استعادة الشرعية، ويأتي مثل هولاء النكرة لينكروا كل تلك الجهود.

 

واشاد الشهري بابناء لصدقهم مع التحالف العربي، وتحريرهم مناطقهم في فترة قصيرة

 

واكد الشهري ان التحالف يعرف ويدرك من معه ومن ضده، وان بعض الشخصيات انكشفت اوراقها واصبحت تجاهر بما تقول، وهذه المواقف ليست شخصية ولكن منهج الكثير من قيادات الشرعية .

 

 

 

 

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق