#قطر تحث #الإخوان و #الحوثيين على التوافق والانقلاب على شرعية #الرئيس_هادي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

لنج/ خاص الجمعة 12 يوليو 2019 09:45 صباحاً

وجهت قناة الجزيرة القطرية دعوة لتنظيم الإخوان وجماعة للتوافق حول حكومة بديلة لحكومة الرئيس اليمني المعترف به دوليا، في حديث اوردته القناة على لسان قيادية إخوانية مقيمة في الدوحة، في دعوة صريحة لإنقلاب آخر على شرعية أول رئيس من يحكم ، ولو صوريا.

 

وقالت القيادية الإخوانية توكل كرمان إن "الإخوان والحوثيين" سوف يصلون إلى توافق على حكومة يمنية بديلة لحكومة الرئيس ، الذي قالت انه أصبح مسلوب القرار السياسي والسيادي من قبل المملكة العربية السعودية.

 

 وذكرت كرمان المقيمة في قطر خلال مقابلة مع قناة الجزيرة "ان اليمنيين "الاخوان والحوثيون"، سيتوافقون على رئيس وحكومة جديدة، مجددة الدعوة لهم بسرعة التوافق على حكومة جديدة بديلة لحكومة هادي"؛ الأمر الذي يعزز تقارير يمنية تحدثت عن تحضير إخوان اليمن لانقلاب على هادي الذي سبق وانقلب عليه الحوثيون من قبل.

 

ويرى سياسيون ان التطاول الإخواني على السعودية والإمارات، يأتي ضمن اهداف استراتيجية رسمتها قطر، لدعم بقاء مليشيات الحوثي كحزب الله أخر في اليمن، وهي الاستراتيجية التي يؤكد خبراء ان العربي بقيادة السعودية قد ادرك تفاصيلها مبكرا بإعلان المقاطعة للدوحة التي وقفت في صف طهران ضد أمن واستقرار المنطقة. 

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق