#الإمارات تقدم 37 طنا من المساعدات الغذائية لأسر شهداء محافظة #شبوة

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار محلية

لنج/ متابعات الجمعة 12 يوليو 2019 09:33 صباحاً

تواصل دولة تقديم المساعدات الغذائية والإغاثية للأسر اليمنية المحتاجة للتخفيف من معاناتها وتحسين ظروفها المعيشية في ظل تفاقم الأوضاع الإنسانية وتزامنا مع " عام التسامح " .

 

وفي هذا الصدد .. قام فريق الهلال الأحمر الإماراتي بتنفيذ المرحلة الثانية من المساعدات الغذائية لأسر شهداء محافظة شبوة والتي تضمنت " 710 " سلال غذائية بمعدل " 37 طنا " مستهدفة مديريات " عسيلان وبيحان وعين " .

 

وعبر المستفيدون عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات قيادة وشعبا على هذا العون الكبير واللفتة الإنسانية التي ستسهم في التخفيف من معاناة الكثير من الأسر في ظل الظروف المعيشية الصعبة.

 

يذكر أن عدد السلال الغذائية التي تم توزيعها منذ بداية " عام التسامح " بلغت 28 ألفا و220 سلة غذائية استهدفت 127 ألفا و789 شخصا من الأسر المحتاجة والمتضررة في محافظة شبوة بمعدل 1660 طنا و920 كيلو.

 

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر #الإمارات تقدم 37 طنا من المساعدات الغذائية لأسر شهداء محافظة #شبوة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق