ناطق #النخبة_الشبوانية: لهذا السبب أمر "الاحمر" صرف رواتب الالوية التابعه للشرعية في #شبوة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

لنج/خاص الخميس 11 يوليو 2019 11:59 مساءً

كشف الناطق الرسمي باسم قوات النخبة الشبوانية اللواء الرابع "أحمد الهميس" اسباب الدعم العسكري والمالي الكبير الذي تقدمه شرعية الجنرال علي محسن الأحمر وحزب للالوية التابعه لشرعية في محافظة .

 

وأوضح "أحمد الهميس" في تغريدة على حسابه في موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" قائلأ : "أن إطلاق خمس قذائف على معسكر الشهداء بنخبة شبوانية غرب عتق من محور عتق التابع للمنطقة العسكرية الثالثة بمحافظة مارب ، كانت كفيله بأن تقوم شرعية الجنرال علي بلسن بصرف رواتب أفراد المحور المنقطعه منذ اكثر من عام".

 

الجدير بالذكر أن لجنة مالية وصلت عتق يوم الامس برفقة قائد محور عتق عزيز العولقي قادمة من مارب ، بدأت اليوم بصرف رواتب 4 أشهر لمنتسبي محور عتق الالوية التابعه له ، بعد انقطاع لأكثر من عام ، تخللها العديد من الوقفات والقطاعات لمنتسبي المحور للمطالبة بصرف رواتبهم من قبل المنطقة المنطقة العسكرية الثالثة ، لكن تلك المطالبات لم تلقى آي استجابة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق