لملس: #عدن محررة لا تقبل العسكرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

لنج/خاص الخميس 11 يوليو 2019 09:37 مساءً

علق أحمد حامد لملس، الأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي، على الاحداث والاشتباكات المسلحة بين مجاميع مسلحة في منطقتي المحاريق والسيلة في مديرية الشيخ عثمان والتي اندلعت منذ ايام وتسببت في مقتل وجرح العشرات وترويع الاهالي في الاحياء السكنية بمديرية الشيخ عثمان.

 

وأستغرب الأمين الصمت المريب في الأيام الماضية، تجاة الأحداث التي تشهدها منطقتي المحاريق والسيلة خاصة من الأولوية العسكرية المتواجدة في المحيط الجغرافي لمنطقة الاشتباكات قائلًا: "تموضع الالوية العسكرية وسط الاحياء السكنية يفقد عدن الحبيبة حلتها المدنية والحضارية ويقوض سلمها الاجتماعي".

 

وأضاف: أن تشاهد تلك الأولوية ما يحدث في المحاريق والسيلة من إشتباكات بالأسلحة المختلفة المروعة للمواطنين الآمنين دون أن تحرك ساكناً فهذا شيء يدعو إلى الأسف.

 

ووجه الأمين العام عبر حسابه في منصات التواصل إجتماعي "تويتر- فيس" بوك، دعوة لنقل الالوية العسكرية والمعسكرات إلى الجبهات القتالية المستعرة مع العدو في المناطق الحدودية مشيرًا أن الصمت عن الاحداث المأساوية في منطقة المحاريق والسيلة ينبغي ان يحركنا لرفع اصواتنا عاليا للحفاظ على الطابع المدني والحضاري للعاصمة عدن. 

 

في ذات السياق قال الأمين العام "عدن محررة لا تقبل العسكرة، أنقلوا المعسكرات لمواقع الجبهات ودعوا عدن تعيش مدنيتها وتنوعها وتعايشها الذي آلفت عليه".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق