وفد جمعية رعاية طالب العلم ب #المكلا في زيارة لمؤسسة #الصندوق_الخيري للطلاب المتفوقين

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار محلية

لنج/ إعلام الجمعية الخميس 11 يوليو 2019 02:35 مساءً

 

 

زار المدير التنفيذي لجمعية رعاية طالب العلم بالمكلا المهندس وسيم ربيحان مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب للمتفوقين وذلك في إطار توحيد الجهود في تنفيذ برنامج الدراسات العليا الذي يستهدف الطلاب الراغبين بدراسة الدكتوراه والممول من مؤسسة صلة للتنمية.

 

حيث كان في استقباله المهندس عوض محمد بلفقية المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين, وجرى خلال اللقاء مناقشة آلية التنسيق وتوحيد الجهود في تنفيذ البرنامج الذي تنفذه جمعية رعاية طالب العلم بالتعاون مع مؤسسة الصندوق الخيري ، وكذلك الآلية التي سيتم العمل بها في تنفيذ المشروع.

 

حضر الزيارة مدير المشاريع بجمعية رعاية طالب العلم المهندس عبدالقوي عوض باجبير، ورئيسة اللجنة العلمية بمؤسسة الصندوق الخيري الدكتورة عبير المحضار، ومختص طلاب مؤسسة صلة، بمؤسسة الصندوق الخيري الأستاذ علي محمد حبيشان.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وفد جمعية رعاية طالب العلم ب #المكلا في زيارة لمؤسسة #الصندوق_الخيري للطلاب المتفوقين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق