وادي #حضرموت..السلطة المحلية تدشن عدد من البرامج التدريبية في المجال الصحي

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار محلية

لنج /خاص الأربعاء 10 يوليو 2019 10:25 مساءً


تم اليوم عدد من البرامج التدريبية في مجال القطاع الصحي بوادي والصحراء بدعم من منظمة الصحة العالمية وبرعاية السلطة المحلية ممثلة بوكيل محافظة حضرموت لشئون الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري .


وتستهدف الدورة الأولى التي تنفذها مؤسسة هاند في مجال ادارة جمع البيانات والمعلومات الصحية للأطباء والعاملين في المجال الصحي في مديريات ساه وحورة ووادي العين 14 مشاركا من الكوادر الصحية بالمرافق المستهدفة للارتقاء بمستوى الخدمات الصحية بالمديريات.


فيما تستهدف الدورة الثانية التي ينفذها قطاع الرعاية الأولية بوزارة الصحة في مجال السياسة العلاجية للكوليرا 40 متدربا من مراكز العلاج بحضرموت الوادي والصحراء لرفع قدراتهم في مجال الرعاية الصحية الأولية .


وأثناء التدشين أشار وكيل المحافظة الى أهمية المشروع في هذه الظروف الصعبة , مؤكدا بأهمية الاستفادة من تلك المشاريع كونها تأتي لخدمة المجتمع والرقي بالواقع الصحي .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وادي #حضرموت..السلطة المحلية تدشن عدد من البرامج التدريبية في المجال الصحي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق