نقطة #الشرطة_العسكرية ب #الحيمة في #الساحل_الغربي تلقي القبض على سيارة شاص محملة صفائح متنوعة

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار محلية

لنج/ خاص_الساحل الغربي الأربعاء 10 يوليو 2019 02:59 مساءً

أفاد اليوم الاربعاء مصدر عسكري بالساحل الغربي بأن أفراد نقطة الحيمة التابعة للشرطة العسكرية بالساحل الغربي تلقي القبض على عشرات الصفائح المتنوعة تحت حوض سيارة شاص قديمة كانت في طريقها من إلى المخاء.

 

أكد المصدر العسكري بأن نقطة الحيمة الواقعة بين الجبلية والخوخة التابعة للشرطة العسكرية التي يقودها العقيد ركن بسام الحرق الصبيحي تمكنت من ألقى القبض على سيارة شاص قديمة محملة صفائح دوشكاء واربتعشر تحت حوض السيارة بين القعادة والحوض.. 

 

وأفاد المصدر بإن هذه الطريقة المخفية لعملية التهريب وما تم من أكتشافها دليل على يقظة الحس الأمني  لدى أفراد النقطة بقيادة محمود الدبىء الصبيحي..

 

يذكر أن ظاهرة تهريب الاسلحة والذخائر والعديد من الممنوعات باتت تقلق السكينة العامة ومنتشرة بشكل مخيف في طرق ومناطق الساحل الغربي باتجاه العاصمة عدن..

 

 

من جلال السويسي 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر نقطة #الشرطة_العسكرية ب #الحيمة في #الساحل_الغربي تلقي القبض على سيارة شاص محملة صفائح متنوعة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق