تنفيذية انتقالي #المهرة تعقد اجتماعها الدوري العاشر وتخرج بقرارات وتوصيات.. تعرف عليها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة صباح الثلاثاء، اجتماعها الدوري العاشر بمقر القيادة المحلية للمجلس، برئاسة الأستاذ حسان مهدي، القائم بأعمال رئيس القيادة المحلية، نائب رئيس القيادة المحلية.

 

وفي الاجتماع نوقشت مجموعة من النقاط المتعلقة بسير عمل القيادة المحلية بالمحافظة ومديرياتها والمستجدات على الساحة الجنوبية بشكل عام والمهرة بشكل خاص.

 

كما تمت مناقشة مسودة تقرير نشاط القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة ومديرياتها عن النصف الأول من العام 2019م، حيث تمت المصادقة على رفع التقرير مع التعديلات المقترحة إلى الأمانة العامة.

 

وأدانت الهيئة التنفيذية مخططات القوى المتنفذة في محافظتي وسقطرى، وفي مدينة الحضارة والتاريخ ومن يقف ورائها من قيادات حزب الدموي، معلنين تظامنهم مع أبناء شبوة وسقطرى سيئون، مباركين انتصاراتهم وافشالهم للمخطط الأخواني المعادي لإرادة شعبنا وقضيتة العادلة و المتمثلة في التحرير والأستقلال واستعادة الدولة الجنوبية.

 

وأشادت الهيئة بموقف الجماهير ضد التواجد الأخواني المتغطرس ورفض تواجده، وأكدت عل أن المهرة لن تسلم من هذا المخطط الممنهج والمعد في ليل حالك سواده.

 

كما باركت الهيئة التنفيذية الانتصارات التي قدمتها و تقدمها المقاومة الجنوبية في دك أوكار و معاقل الغزاة الجدد والقدامى. اختتم الأجتماع بقرارات و توصيات منها:

 

1- بدء أعمال التحضير للدورة الموسعة للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة المهرة، والتي سيتم من خلالها تفعيل دور القيادات المحلية بالمحافظة والمديريات.

 

2- إقرار خطة عمل مزمنة بتدشين اللجان التنظيمية في المراكز والأحياء السكنية بالمحافظة مع تحديد المكلفين بالمتابعة .

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق