نزول ميداني تفقدي لفريق التوجيه المعنوي الى جميع نقاط قطاع #البريقة في العاصمة #عدن

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قام فريق التوجيه المعنوي وفريق القوى البشرية التابع للحزام الامني بالعاصمة صباح الثلاثاء بنزول ميداني تفقدي إلى جميع نقاط القطاع الاول قطاع البريقة التابع للحزام الامني-عدن .

 

وقد بدأ النزول الميداني من نقطة القصر(الحسوة)... حتى منتهاه في مقر القطاع،حيث القى فريق التوجيه المعنوي على أفراد النقطة كلمة توجيهية،وإرشادات عسكرية حثهم فيها على التحلي بالصبر أثناء العمل،وبالتفتيش الدقيق في ايطار المبدأ العسكري والإطلالة على المواطنين بوجه مبتسم، ناقلًا لهم حرص قيادة الحزام الامني عدن بذلك.

 

وأشاد ركن التوجيه المعنوي بالانضباط الذي تحلا به افراد النقطة،مطالبًا إياهم ببذل مزيد من الجهد في العمل لخدمة الوطن والمواطنين.

 

من جانب آخر تفقَّد فريق التوجيه المعنوي وفريق القوى البشرية العمل الأمني في نقاط التفتيش التابعة للقطاع وهي:-

نقطة الارسال الاذاعي والتقى بقائد النقطة وأفراد النقطة.

وكذلك عرَّج فريق التوجيه المعنوي وفريق القوى البشرية على بقية النقاط نقطة الدفاع الساحلي والجسر والباور هاوس والمصافي وميناء الزيت ملتقيًا بمنتسبي النقاط قادات وأفراد وايظآ مقر القطاع ادارة وعمليات .

 

كما قام فريق القوى البشرية بحصر كل القوة الفعليه ميدانيآ في القطاع ومتابعة ما إذا كان لديهم اي اشكالات ادارية

 

وفي هذا النزول الميداني بلَّغ ركن التوجيه المعنوي جميع قادة وأفراد نقاط القطاع الاول تحيات قيادة الحزام الامني عدن في ظل الدعم السخي للإشقاء في دولة العربية المتحدة في العاصمة عدن موجهًا لهم الشكر والثناء على ما بذلوه ويقدموه من دعم لا محدود واهتمام كبير تجاه قيادة وأفراد الحزام الأمني عدن .

 

ودعا قائد الحزام الامني في المحافظة عدن ، قادة وأفراد نقاط القطاع الاول البريقه عدن إلى التركيز الشديد في التفتيش واليقضه في العمل بضمير اثناء الخدمة الموكله لهم،وضبط اشكاليات القطاع وانه سوف يكون هناك اتخاذ اجراء رادع ضد اي مخل او متبطش في حق غيره،مذكِّرًا إياهم بأنهم عين المواطن الساهرة وأن عملهم هو من أشرف وأنبل الأعمال فبالله ثم بهم يتحقق الأمن الذي هو الركيزة الأساسية للعيش في حياة هانئة.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر نزول ميداني تفقدي لفريق التوجيه المعنوي الى جميع نقاط قطاع #البريقة في العاصمة #عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق