من احدث الانواع على مستوى العالم .. أحزمة العفش الجديدة تصل مطار #عدن الدولي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

لنج /خاص الثلاثاء 09 يوليو 2019 06:42 مساءً

وصلت صباح اليوم الى مطار عدن الدولي حاويات احزمة نقل عفش المسافرين الجديدة ،والتي تم التعاقد على توريدها وتركيبها من قبل الهيئة العامة للطيران المدني والارصاد وبتمويل حكومي .


وتعد هذه الاحزمة من احدث الانواع على مستوى العالم والتي تم تصنيعها من قبل شركة سيمنز Siemens الالمانية ،ومن المتوقع ان تبدأ عملية تركيب الاحزمة خلال الايام القليلة القادمة على ان تدخل في الخدمة فور الانتهاء من عملية التركيب.

 
وشهد رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد الجوية الكابتن/صالح سليم بن نهيد عملية الاستلام ووصول الحاويات، موجها إدارة المطار بضرورة استكمال عملية التركيب في اسرع وقت ممكن وتقديم اي تسهيلات مطلوبة للشركة المنفذة للاعمال .


وذلك تنفيذا لتوجيهات فخامة الاخ المشير رئيس الجمهورية حفظه الله ومتابعة وإشراف معالي وزير النقل صالح أحمد الجبواني باستكمال كافة التجهيزات في مطار عدن الدولي خدمة للمواطنين وجمهور المسافرين .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق