#الهلال_الأحمر_الإماراتي يواصل حملة "عام التسامح".. حصاد العمليات الإنسانية خلال 48 ساعة الماضية 2019م

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

في إطار جهوده لتطبيع الحياة في المناطق المحررة  واعمار ما دمرته الحرب وضمن حملته في عام التسامح يواصل الهلال الاحمر الإماراتي تقديم مساعداته الإغاثية والإنسانية للأسر اليمنية في جميع المحافظات المحررة.

 

 

وهذه أبرز انشطته خلال الاسبوع اليومين الماضيين: 

 

بدعم من دولة توزيع 1800سله غذائية لاسر شهداء الضالع.

 

 

بدعم دولة الإمارات العربية المتحدة وزع الهلال الأحمر الإماراتي سلل غذائية لكافة أسر شهداء محافظة الضالع.

 

 

وشهد مبنى المحافظة تدشين توزيع السلل الغذائية والبالغ عددها 1800 سلة بحضور محافظ محافظة الضالع اللواء علي مقبل صالح، ومدير عام مكتب الشهداء والجرحى سيف علي.

 

 

وقدّم محافظ الضالع اللواء علي مقبل  شكره وتقديره لدولة الإمارات العربية المتحدة حكومة وشعباً على كل الجهود التي بذلت وتبذل في سبيل دعم أهالي المحافظة وأسر الشهداء والجرحى على وجه الخصوص.

من جانبه أوضح مدير مكتب الشهداء إن عملية الصرف لأسر الشهداء ستستمر خلال اليومين المقبلين بشكل كامل وفق كشوفات شملت كل الشهداء من أبناء محافظة الضالع.

 

 

من جانبهم اسر الشهداء الذين حضروا التدشين نقلوا رساله تقدير للمواقف الخيره لدولة الإمارات العربية المتحدة وقيادتها الرشيدة وشعبها الأصيل إلى جانبهم في ظل الأوضاع الراهنة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر #الهلال_الأحمر_الإماراتي يواصل حملة "عام التسامح".. حصاد العمليات الإنسانية خلال 48 ساعة الماضية 2019م في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق