قيادة السلطة المحلية بطورالباحة تبارك للعقيد الحرق بتعينه مديراً للأمن بالمديرية

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار محلية

لنج /خاص الثلاثاء 09 يوليو 2019 03:15 صباحاً


عبر مكتب الأعلام بالمديرية قيادة السلطة المحلية بطورالباحة تقدم خالص التهانيء والتبريكات للعقيد محمد الحرق على تعينه مديراً للأمن بالمديرية.


تقدمت قيادة السلطة المحلية ممثلة بالمدير العام الاستاذ عبدالرقيب البكيري والامين العام للمجلس المحلي وجميع أعضاء المكتب التنفيذي والهئية الادارية لمحلي المديرية بخالص التهانيء والتبريكات للعقيد محمد الحرق على نيله ثقة قيادة السلطة المحلية والأمنية بمحافظة وتعينه مديراً لأمن طورالباحة خلفاً للعقيد مثنى زليط البشبشبي..


معبرين عن خالص شكرهم لقيادة المحافظة على اهتمامهم بالجانب الأمني متمنين أن يكون هذا التعين للحرق أحد الكوادر الأمنية بلحج سيعزز من تفعيل دور الأمن بالمديرية وأن يكون خير خلف لخير سلف..


حيث قوبل هذا التعيين أرتياح كبير في اوساط ابناء المديرية كون الحرق من أسرة عسكرية ذات سمعه طيبة في المجال العسكري والأمني..

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قيادة السلطة المحلية بطورالباحة تبارك للعقيد الحرق بتعينه مديراً للأمن بالمديرية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق