#ابين .. مستشفى الرازي العام بـ #جعار تقيم حفل تكريم "لهذا السبب "

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

لنج /خاص الثلاثاء 09 يوليو 2019 12:37 صباحاً

 

بمناسبة ختام ونجاح أعمال المخيم الجراحي الإنساني الأول بابين - جعار نظمت هيئة مستشفى الرازي العام بمحافظة ابين صباح اليوم الاثنين الموافق 8 يوليو حفل تكريم للاطباء الجراحين والمساعدين الفنيين المشاركين بالمخيم احتفاء بانتهاء العمل الذي بدء تدشينه في 23 يونيو الى 6يوليو 2019م..


حيث استهل الحفل بايآت من الذكر الحكيم ثم القيت عددا من الكلمات من قبل وكلا محافظة ابين العميد" محمد ناصر الجحماء"وعبدالعزيز الحمزة ، ومدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة الدكتور جمال ناصر امذيب ، والدكتور "محمد السعدي "رئيس هيئة مستشفى الرازي ،والدكتور "محمد الشرفي" رئيس فريق الجراحين بالمخيم..


جميعها اشادت بروح التعاون والدعم الكبير الذي قدمه محافظ المحافظة اللواء"ابو بكرحسين" في نجاح إعمال المخيم ، ومؤكدين دعمهم اقامة مثل هذا المخيم لأبناء ابين وللنازحين لتخفيف من معاناة مرضاهم وإدخال الفرحة والأمل إلى نفوسهم بديلا من الذهاب بهم إلى المشافي الحكومية او الخاصة..


وفي الوقت نفسه شكروا إدارة وهيئة مستشفى الرازي العام بابين ممثلة برئيسها الدكتور"محمد السعدي" وكذلك جميع الاطباء الجراحين والمساعدين الفنيين بالهيئة وزملائهم الاطباء من كلية الطب جامعة عدن المشاركين بالمخيم نظير ماقدموا من خدمات وإعمال انسانية مشرفه الذي بها ادخلت البسمة على وجوه المرضى ومتمنيين للجميع التوفيق والنجاح واستمرار مثل هذة الأعمال الانسانية في المراحل القادمة..


وفي الختام قامت هيئة مستشفى الرازي العام بابين بتكريم السلطة المحلية بابين ممثلة بالمحافظ اللواء" ابو بكرحسين" وجميع الأطباء والجراحين والمساعدين الفنيين والمؤسسات الصحية المساهمة والداعمة ، وكذلك الخيرين على تفاعلهم بالمخيم لحرصهم على نجاحه في خدمة ابناء ابين والنازحين...


الجدير بالذكر هذا التكريم تم صباح اليوم الاثنين بمناسبة ختام أعمال المخيم الجراحي الإنساني الأول في جعار أبين والذي نظمته هيئة مستشفى الرازي العام للأطباء والجراحين.. الذي قدموا خدمات طبية وعمليات جراحية بلغ عددها مائتان وثلاثة وسبعون عملية جراحية مجانيا لأبناء المحافظة وللنازحين..


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق