التوجيه المعنوي لوزارة الداخلية يدشن عملية توزيع كتيب دليل الشرطة

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار محلية

لنج /خاص الاثنين 08 يوليو 2019 11:27 مساءً

 

دشنت الإدارة العامة لتوجيه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الداخلية ،اليوم ، توزيع كتيب دليل الشرطة لمحافظة وعموم المحافظات المحررة.


وأوضح مدير عام إدارة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الداخلية العميد عبدالقوي باعش ،لوكالة الانباء اليمنية سبأ، بأن الوزارة تهدف من توزيع كتيب دليل الشرطة التي يشمل كافة دوائر التوجيه المعنوي والعلاقات العامة في المحافظات المحررة الى رفع وعي منتسبي الوزارة في مختلف الإدارات الأمنية بالمفاهيم الأمنية لتعزيز الثقة بين الأمن و المجتمع ... مبيناً بأنه سيتبع توزيع الكتيب حملات توعية ونزول ميداني الى مختلف الوحدات الأمنية والمعسكرات في عموم المدن المحررة .


من جانبه ثمن مدير التوجيه المعنوي في أمن الضالع النقيب أكرم القداحي، الجهود التي تقوم بها الإدارة العامة لتوجيه المعنوي بالوزارة في دعم الجانب المعنوي لكافة منتسبي وزارة الداخلية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر التوجيه المعنوي لوزارة الداخلية يدشن عملية توزيع كتيب دليل الشرطة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق