الأرقام تفضح فساد حزب #الإصلاح بـ #اليمن !

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أستثمر حزب التجمع اليمني للإصلاح، الذراع السياسية لإخوان ، حالة التفتت في الدولة، في نهب وسرقة مؤسساتها، والمساعدات المقدمة من دول العربي لدعم الشرعية في اليمن.

 

ورصدت أجهزة رقابية ونشطاء وسياسيون عمليات نهب حزب الإصلاح، للمساعدات الإنسانية، حيث ذكرت تقارير يمنية مسبقًا إختفاء 3 مليارات ريال يمني، تم تقديمها من قبل المملكة العربية السعودية إلي قائد المقاومة الشعبية في آنذاك، حمود سعيد المخلافي، وهو أحد أبرز القيادات العسكرية لميليشيا الإخوان، في إطار دعم الرياض للمقاومة اليمنية، إلا أن هذا الدعم سقط في النهاية في حوزة جماعة الإخوان في تعز، كما تم رصد اختفاء 400 مليون ريال يمني من مخصصات محافظة تعز، ونهب 200 مليون ريال من رواتب المجندين.

 

وأثارت عمليات الفساد بتعز موجة من السخط ضد حزب الإصلاح مما أضطر محافظ تعز إلى تشكيل لجنة للبدء بالكشف عن الفساد في محور تعز المتهم بنهب ما يزيد مليار ريال من مخصصات الجرحى.

 

وأنفق التحالف العربي ملايين الريالات بالعملة السعودية في محافظة تعز تسلمتها قيادات بحزب الاصلاح عسكرية ومدنية إغاثية وتم نهبها.

 

وكشفت مصادر رقابية بمحافظة تعز عن جزء من فساد الاصلاح بتعز بينها (اختفاء 671000 سلة غذائية)، وفي فضائح اخرى لفساد الإصلاح بتعز أكدت المصادر الرقابية إختفاء (3 مليار ريال) دفعت كدعم لعملية تحرير المدينة وأموال اخرى انفقتها المملكة السعودية في تعز لفصيل المقاومة الذي كان يتبع (حمود المخلافي) تم اختفائها ايضاً.

 

كما تم إختفاء السلاح المقدم من التحالف في تعز ووجدت أصناف منه في سوق السلاح معروضا للبيع.

 

مخصصات الجرحى هي الاخرى تم إختفاءها والمقدرة بـ( 400 مليون ريال) تسلمتها قيادة محور تعز،  بالاضافة الى إختفاء (مليون دولار) أي ( 600 مليون ريال يمني) تسلمتها اللجنة الطبية الخاصة بالجرحى.

 

كما تم الكشف عن فساد إختفاء (200 مليون ريال) من رواتب المجندين لعدة اشهر في محور تعز ومعسكراته التابعة لحزب الإصلاح.

 

وفي حادثة أخرى أختفت (100 مليون ريال) من خزانة الياباني للصرافة كانت مسجلة باسم المقاومة الشعبية بتعز وتم سحبها من قيادات عسكرية بتعز والتهامها ضمن عمليات الفساد الضخم الذي يقوم به قيادات وفصائل حزب الإصلاح بالمحافظة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الأرقام تفضح فساد حزب #الإصلاح بـ #اليمن ! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق