#مدير_عام_الصحة_المدرسية بديوان #وزارة التربية والتعليم بالجمهوريه في لقاء بمدير ادارة الصحة المدرسية بمكتب التربيه والتعليم بمحافظة #المهرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

لنج/ خاص الاثنين 08 يوليو 2019 01:31 مساءً

بحضور الاستاذ/ سمير مبخوت هراش - مديرعام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة - التقت الاستاذة / الهام محسن اليزيدي مدير عام   الصحة المدرسية بوزارة التربية والتعليم - بالاستاذ/ محمد رزق - مدير ادارة الصحة المدرسية بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة .

 

 وذلك لمناقشة ضرورة تفعيل دور ادارة الصحة المدرسية بالمحافظة وتفعيل دور المرشد الصحي في المدارس والاهتمام بالجانب الصحي باقامت حملات التوعية ضد الامراض في المدارس لما له من اهمية كبيرة في الحفاظ على حياتنا وحياة الطلاب والطالبات .

 

هذا وقد حتث الأستاذة إلهام محسن اليزيدي  مدير عام الصحة المدرسية على اهمية دور المرشدين الصحيين في داخل المدارس وانشاء وتفعيل دور الجماعات ( نادي الصحة)   في المدارس .

 

هذا وقد تم الاطلاع على ادارة الصحة المدرسية بالمكتب والخطط والبرامج التي قد تم تنفيذها في الاعوام المنصرمة . ووجهة بضرورة اعداد  الخطة الخاصة بادارة الصحة المدرسية للعام الدراسي القادم (2019-2020) م .

 

وفي جانب اخر وبهذا الخصوص التقت الاستاذة الهام اليزيدي مديرعام الصحة المدرسية بديوان وزارة التربية والتعليم بوكيل المحافظة الشيخ / صالح بن عليان ( المكلف بملف التربية ) ،وذلك لاطلاعه على انشطة وفعاليات ادارة الصحة المدرسية بمكتب التربية والتعليم بمحافظة وعلى ضرورة تفعيل ادارة الصحة المدرسية في المحافظة و تقديم الدعم والمساندة لادارة الصحه المدرسيه بمحافظه المهرة  حتى تتمكن من تفعيل وتنفيذ برامجها في جميع المديريات و المدارس المختلفة في محافظة المهرة .

 

 

 

 

 

 

 

 

   


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق