ناشط معتقل بـ #تعز اعتقله حزب #الاصلاح بسبب منشور (فيس بوك) يناشد بالافراج عنه

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار محلية

لنج/خاص الاثنين 08 يوليو 2019 01:26 صباحاً

يواصل حزب الاصلاح ( اخوان ) ممارساته الاستبدادية وانتهاكاته ضد ابناء محافظة والتضييق على الحريات وتكميم الافواه واعتقال واخفاء كل من يعارض سياسات الحزب والتي تصل ممارسات الى التصفية الجسدية. 

 

وفي حالة انتهاك جديد لحزب الاصلاح بتعز ناشد ناشط من محافظة تعز تم اعتقاله من قبل حزب الاصلاح ( اخوان اليمن ) بسبب منشور ( ) بالافراج عنه لإقامة حفل زواجه .

 

واوضح الناشط المعتقل (عمرو مهيوب عبدالولي الحميري) انه معتقل في سجن ( الاستخبارات العسكرية ) بمحافظة تعز منذ اسبوع بسبب منشور ( فيس بوك ) انتقد فيه الاوضاع الحالية التي تمر بها البلاد.

 

في مناشدته كتب الناشط المعتقل الحميري رسالة الى النيابة العامة وتعهد بعدم كتابة اي منشور مرة اخرى .

 

والاستخبارات العسكرية بتعز تابعة لـ( حزب الاصلاح ) اخوان اليمن الذين يستخدمون سلطات الجيش بتعز لقمع معارضيهم او منتقديهم وممارسة الانتهاكات الجسيمة تحت عنوان الجيش مثلما حدث مع قمع المقاومة السلفية التابعة لكتائب ( ابو العباس ) وقصف منازلهم واقتحامها وانتهاك حرماتها وتصفية جنود الكتائب التابعة للواء 35 مدرع. 

 

وياتي اعتقال الناشط الحميري ضمن الممارسات التي يقوم بها حزب الاصلاح في تعز والانتهاكات المستمرة والتضييق على الحريات المصحوبة بارتكاب الحزب جرائم تصفيات واخفاء قسري لكل من يعارضهم او ينتقد ممارساتهم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ناشط معتقل بـ #تعز اعتقله حزب #الاصلاح بسبب منشور (فيس بوك) يناشد بالافراج عنه في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق