شاهد بالصور بشاعة جرائم حزب #الاصلاح وما تعرضت له قبيلة "الاشراف" بـ #مأرب من تطهير عرقي

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار محلية

لنج/خاص الاثنين 08 يوليو 2019 12:39 صباحاً

أظهرت صور التقطها احد جنود حزب الاصلاح (اخوان ) مدى الجرائم التي تعرضت لها منازل ومزارع سكان قبليين ينتمون لقبيلة ( الاشراف ) بمحافظة على يد مليشيا حزب الاصلاح.

 

 

حيث ظهر جندي من مليشيات حزب الاصلاح في مقطع فيديو وهو يتحدث بانتشاء عن انتصارهم على سكان المنازل واحراقهم للبيوت والمنازل كشف مدى فداحة الجرائم التي يقوم بها حزب الاصلاح في مأرب ضد ابناء المحافظة . 

 

 

وتعرضت قرى ومنازل قبيلة ( الاشراف ) بمأرب الى قصف مدفعي بالدبابات والمدافع شنها حزب الاصلاح قبل ايام تسببت بإحراق مزارع ومنازل الاشراف ما يؤكد ان ما جرى هو عملية ( تطهير عرقي ) ينفذها ( حزب الاصلاح ) بحق ابناء مأرب. 

 

وكان بيان لقبيلة ( عبيدة ) اكبر قبائل مأرب قد طالب بمحاسبة قيادة حزب الاصلاح الذي أسماه ( حزب الاصلاح الارهابي ) بعد ارتكابهم جرائم تطهير عرقي وقصفهم لمساكن الاشراف وتدمير المنازل فوق رؤوس ساكنيها. بحسب ما جاء في البيان.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر شاهد بالصور بشاعة جرائم حزب #الاصلاح وما تعرضت له قبيلة "الاشراف" بـ #مأرب من تطهير عرقي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق