#عدن: مجلس معهد القضاء يُقر النظر في تظلمات الطلاب ويناقش إجراء المقابلات الشخصية

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار محلية

لنج/خاص الأحد 07 يوليو 2019 11:15 مساءً

عقد مجلس المعهد العالي للقضاء اليوم الأحد اجتماعا استثنائيا بالعاصمة المؤقته عدن وبكامل أعضاءه ، برئاسة رئيس المجلس معالي وزير العدل الأستاذ علي هيثم الغريب.

 

وناقش المجلس الترتيبات الخاصة بإجراء المقابلة الشخصية لطلاب معهد القضاء العالي والتي سوف تبدأ غدا الأثنين.

 

وأشار معالي وزير العدل إلى أن قيادة مجلس المعهد حريصة على أن يكون المعهد متميزاً في مخرجاته وأن يلبي الخريجون احتياجات المحاكم والنيابات، معربا عن طموحه في أن يواكب المعهد الأنظمة القضائية الجديدة التي تعيشها البلدان العربية.

 

وأقر المجلس في اجتماعه النظر في التظلمات التي تقدم بها عدد من طلاب المعهد ، وسوف يتم دخول الطلاب الذين يقرر المجلس قبول تظلماتهم المقابلة الشخصية أسوةً بزملائهم.

 

وكان مجلس المعهد قد قرر في وقت سابق تحديد إجراء المقابلة الشخصية لطلاب معهد القضاء العالي الدفعة (٢٣) في يوم الأثنين ٨يوليو ٢٠١٩م

 

 ويعتبر إجراء المقابلات الشخصية الخطوة ما قبل الأخيرة لمن سيتم قبولهم للدراسة بالمعهد العالي للقضاء حيث سيتم عرض الناجحين للفحص الطبي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر #عدن: مجلس معهد القضاء يُقر النظر في تظلمات الطلاب ويناقش إجراء المقابلات الشخصية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق