وصول دعم من أبناء #شبوة إلى جبهة #ثره وقيادة الجبهة تقدم شكرها لإنتقالي المحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

لنج /محمد جمال الأحد 07 يوليو 2019 09:00 مساءً

 

وصل ظهر اليوم الأحد دعم مقدم من أبناء محافظة لجبهة الصمود جبهة ثره حيث شمل هذا الدعم مجموعة من المواد الغذائية المختلفة.


وكانت مجموعة من قيادات وشخصيات إجتماعية من محافظة شبوة رافقت هذا الدعم وعلى رأسهم رئيس المجلس الإنتقالي بمحافظة شبوه الشيخ علي محسن السليماني.


هذا وكان في استقبال الدعم قيادات المقاومة في جبهة ثره وعلى رأسهم قائد الجبهة طه حسين بوبكر ورئيس المجلس الإنتقالي في مديرية لودر أبوشلال القفعي الذين عبروا عن عمق تقديرهم وشكرهم لأبناء محافظة شبوة عامة ولرئيس المجلس الإنتقالي في محافظة شبوة الشيخ علي محسن السليماني ولكل الداعمين والمرافقين. لهذا الدعم.


فيما أكد الشيخ السليماني
ان لحمة واحدة من عدن الى وسيظل الصخرة التي تتحطم عليها مؤامرات اعادة السيطرة عليه واحتلاله ، مشيدا ببطولات جميع الجبهات الجنوبية ومنهاجبهة ثره التي لقنت المحتل دروسا قاسية لن ينساها.


من جهته تقدم بالشكر قائد جبهة ثره /طه حسين بوبكر ونيابة عن جميع قيادات وأفراد الجبهة بالشكر لكل من رئيس المجلس الإنتقالي بشبوه الشيخ علي محسن السليماني على هذه الزيارة وهذا الدعم الذي إن دل على شئ إنما يدل على عمق الأخوة بين أبناء الجنوب عامة وعلى روح المسؤولية التي يمتلكها أبناء شبوه عامة والشيخ السليماني خاصة.
كما تقدم بجزيل الشكر لرئيس المجلس الإنتقالي بمديرية لودر
أبوشلال القفعي وذلك على جهودة في السعي والترتيب لهذا الدعم وعلى إهتمامة بوضع الجبهة.

 

الأحد 7/7/2019

المركز الإعلامي جبهة ثره

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق