الآلاف #الإماراتيين يهدون الألعاب لأطفال #اليمن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

لنج /خاص الأحد 07 يوليو 2019 04:35 مساءً

لاقت مبادرة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، لجمع ألعاب وإهدائها إلى أطفال تجاوب آلاف الأطفال وأسرهم في الإمارات.


وتوجه الأطفال المواطنون والمقيمون إلى التبرع بسخاء بألعابهم التي يشترونها أو التي يمتلكونها، لإهدائها إلى أشقائهم الأطفال في اليمن بحسب "البيان".


وأكدت الريم عبدالله الفلاسي الأمين العام للمجلس الأعلى للأمومة والطفولة، أن الأطفال في الدولة تجاوبوا مع توجيهات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، حيث احتشدوا أمام الصناديق في مراكز التسوق التجارية في جميع أنحاء الدولة لجمع الألعاب إلى إخوانهم الأطفال في اليمن. 


وأوضحت الفلاسي، أن آلاف الألعاب تم جمعها حتى الآن من خلال الصناديق التي وضعت أمام المراكز التجارية، وأن الإقبال كان جيداً من جانب أطفال الدولة لتقديم ألعابهم إلى أشقائهم أطفال اليمن.


الجدير بالذكر أن المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الإماراتي كان قد نظم نهاية الشهر الماضي مبادرة إنسانية لجمع الألعاب لصالح أطفال اليمن، وذلك بتوجيهات من سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق