الوحدة التنفيذية لادارة مخيمات النازحين بـ #ابين تعزي الصحفي نظير كندح بوفاة كريمته

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار محلية

لنج/خاص السبت 06 يوليو 2019 09:45 مساءً

( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ) ..

 

عيون دامعة وقلوب خاشعة راضية بقضاء الله وقدره نعزي الاخ نظير كندح مراسل قناة سهيل بوفاة اخته رابعة أحمد سعيد كندح في مستشفى الجمهورية بعدن إثر مرض عضال ألم بها ..

 

وبهذه المناسبة الأليمة أتقدم ببالغ التعازي والمواساة إلى جميع أفراد عائلة كندح من بنات وأبناء وإخوة وأخوات وكافة أفراد عائلتها وجيرانها ومعارفها أينما كانوا ، في وفاة رابعة كندح سائلاً الله سبحانه وتعالى أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته وأن يتقبلها في الفردوس الأعلى مع النبيين والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقاً ..

 

ونسأل الله تعالى أن يرزق أهلها الصبر و السلوان إنه سميع مجيب وبالاستجـابة جدير ..

 

كما نسأل الله تعالى أن يغفر لها ويرحمها ، ويكرم مثواها ، ويوسع مدخلها ، وأن يجازيها بالحسنات إحسانا ، وعن السيئات عفوًا وغفرانا .. وأن يغسلها بالماء والثلج والبرد ، وأن ينقيها من الذنوب والخطايا ، كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس .. وأن يخلف عليها بدار خير من دارها ، وأهل خير من أهلها. وإنا لله وإنا إليه راجعون ..

 

 

 الاسيفون رئيس الوحدة التنفيذية للنازحين ابين انيس اليوسفي

وهزاع العمري رئيس الدائرة الاعلامية للوحدة التنفيذية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الوحدة التنفيذية لادارة مخيمات النازحين بـ #ابين تعزي الصحفي نظير كندح بوفاة كريمته في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق