بدعم من #الامارات .. افتتاح مركز الإنزال السمكي في "باب المندب" بـ #الساحل_الغربي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

لنج/خاص السبت 06 يوليو 2019 09:30 مساءً

أفتتح اليوم، مركز الإنزال السمكي في منطقة باب المندب بمديرية ذو باب، التابعة لمحافظة ، بعد إعادة تاهيل وترميم المشروع الذي يتكون من ساحة حراج بمساحة 400 متر مربع، وغرفتين للادارة، و3 حمامات، وتزويده بمنظومة طاقة شمسية متكاملة.

 

وأكد محمد فضل الشاعري، مدير عام مديرية ذو باب، بان دولة الامارات قامت بدور كبير في إعادة تطبيع الحياة في مختلف مناطق المديرية، من خلال تأهيل وترميم 6 مراكز للإنزال السمكي في مناطق (واحجة، الكدحة، الجديد، ذو باب ، باب المندب)..منوها الى ان هذه المشاريع الحيوية التي مولتها الامارات واشرفت على تنفيذها هيئة الهلال الاحمر الاماراتي، تخدم اكثر من 30 الف نسمة.

 

وقال ممثل هيئة الهلال الاحمر الاماراتي في الساحل الغربي، ان هذا المشروع تم تنفيذه في وقت قياسي، بهدف إتاحة الفرصة أمام 4500 صياداً للعودة إلى ممارسة نشاطهم مجددا في مجال الاصطياد، وتفعيل حركة بيع وتسويق الأسماك. صيادون مستفيدون عبروا عن شكرهم الجزيل لدولة الامارات، التي كرست كل جهدها من اجل دعم وتشجيع الصيادين من خلال مشاريع تأهيل مراكز الإنزال السمكي التي اسهمت بشكل فاعل في تنشيط حركة الاصطياد وبيع وتسويق الاسماك..مشيدين بالدعم الاماراتي السخي الذي اشتمل على عدد كبير من المشاريع الخدمية والتنموية الهامة والمستدامة. 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق