#لحج .. "الربيعي" اعين قواتنا مفتوحة على منافذ التهريب،وقواته تحبط عملية تهريب جديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

لنج /خاص السبت 06 يوليو 2019 08:30 مساءً

 


قال قائد قوات الحزام الأمني بمحافظة "جلال الربيعي" ان اعين قوات الحزام يقظةًُ،ومفتوحةًُ على منافذ التهريب والمهربين،وكل من يسعى للعبث، بامن واستقرار محافظة لحج،وجميع محافظات ،مؤكداً بأن قوات الحزام الأمني لن تسمح بمزيد من العبث، واستهداف حياة المواطن البسيط من قبل، من يسعون لرفع إرصدتهم، على حساب قوته وصحته، بلا مبالاة، ونجدد شكرنا لاخواننا في قيادة العربي على دعمهم لنا في إنجاح عملنا الأمني .


وجاء تصريح "الربيعي عقب،إحباط قوات الحزام الامني بمحافظة لحج عملية تهريب جديدة، حيث ضبطت فجر اليوم سيارتين نوع (شاص) إحداهما تحمل اسمدة مهربة، والأخرى محملة بالألعاب النارية، الغير مرخصة، فيما كان مصير سيارة ثالثة محملة بالالعاب النارية الاحتراق، بعد اصابتها بطلق ناري، أثناء مطاردتها بعد محاولة سائقها الهرب بها.


وبحسب افادة مصدر في"عمليات الحزام"، حول عملية الضبط فانه وأثناء قيام قوات الطوارئ،بتسيير دورية أمنية ،في المنطقة كعادتها في تسيير دوريات أمنية ليلية بشكل مستمر، وجدت تلك القوة في طريقها بأحد خطوط التهريب القريبة من ساحل رأس عمران، ثلاث سيارات واشتبهت بها .


واضاف "المصدر" أن قوات الطوارئ أمرت السيارات الثلاث بالتوقف،عبر مكبرات الصوت ، وتوقفت سيارتين منهما،بينما حاول سائق السيارة الثالثة الهروب بها، الأمر الذي دفع قوات الطوارئ لإطلاق النار على اطاراتها مما ادئ ذلك إلى اشتعالها،وانفجارها بسبب الكميات الضخمة من الالعاب النارية التي على متنها.


واختتم "المصدر" حديثه بالقول ان قوات الحزام الأمني، أحالت السائقين إلى قسم التحقيقات،و تحرزت على المقبوضات، استعداداً لتسليمها للجهات ذات الاختصاص بالمحافظة لاتخاذ الإجراءات اللازمة تجاههم.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق