#الرئيس_الزبيدي وقائد قوات #التحالف_العربي يزوران لواء لبوزة بالمسيمير #لحج لتفقد اعمال التدريب والتجهيز القتالي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


تفقد الرئيس اللواء عيدروس الزُبيدي وقائد قوات العربي بعدن العميد راشد ابو محمد ظهر اليوم لواء لبوزة بعقان بمديرية المسيمير بمحافظة .


وخلال الزيارة اطلع وقائد قوات التحالف على أعمال التدريب والجاهزية القتالية في اللواء العاشر صاعقة وقوات الحزام الامني داخل لواء لبوزة العسكري في منطقة عقان بالمسيمير.


وكان في استقبال الرئيس الزبيدي وقائد التحالف كل من : قائد اللواء العاشر صاعقة العقيد يسري العمري وقيادة اللواء وقائد الحزام الامني بالمسيمير العقيد محمد علي رئيس انتقالي المديرية العقيد احمد سعيد ومدير امن المسيمير المقدم احمد جهضر وعدد من القيادات والشخصيات الاجتماعية .


واستعرض قائد اللواء العاشر وقائد الحزام الامني امام الرئيس الزُبيدي وقائد التحالف البرنامج التدريبي والاستعداد الامني والعسكري والقتالي داخل اللواء وقوات الحزام الامني، مؤكدين ان الامور على ما يرام وان المعنويات القتالية لدى اللواء عالية جداً.


وأكد قائد اللواء العاشر صاعقة العقيد يسري العمري على أهمية اللواء العاشر في تعزيز الدفاعات الحدودية لجبهة المسيمير، مشيداً بالدعم الكبير الذي تقدمه قوات التحالف العربي للواء تحت قيادة الرئيس اللواء عيدروس الزُبيدي رئيس .


وعبر العمري عن عمق الشراكة الجنوبية مع دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة في حماية المحافظات المحررة من أي اخطار او تهديدات تتعرض له من قبل مليشيات ايران الحوثية او أي عناصر ارهابية .


كما أكد قائد قوات الحزام الامني بالمسيمير ان الحزام الامني مستمر بعمله في ضبط الامن والقيام بمهامه على اكمل وجه حماية للمنطقة وقراها من أي تواجد للعناصر الارهابية والمشاركة في الدفاع عن الحدود الجنوبية من التهديدات الحوثية.


وخلال الزيارة اشاد الرئيس عيدروس الزُبيدي بمستوى الاعداد والتجهيز داخل اللواء العاشر، كما حث قيادة اللواء والجنود على بذل مزيد من الجهود في بناء اللواء الذي ستقوم عليه مهام جسيمة نتيجة للموقع الاستراتيجي للمنطقة وقربه من الحدود الجنوبية في المسيمير وكرش.


من جهته تحدث قائد قوات التحالف الى قيادة اللواء والجنود مؤكداً ان اللواء تحت التأسيس وان قوات التحالف العربي مستمرة بدعمها وستقوم بزيارات اخرى حتى يتم تجهيز اللواء بشكل كامل، مشيداً بمستوى التدريب والتجهيز.


رافقهم في الزيارة رئيس المجلس الانتقالي بمحافظة لحج المحامي رمزي الشعيبي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق