لعنة التنكر لـ #الامارات تصيب زعيم دويلة #الاخوان في #مأرب "تفاصيل"

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار محلية

لنج /خاص السبت 06 يوليو 2019 03:52 مساءً


اعلنت امس الاول انها استهدفت منزل زعيم دويلة الاخوان في مارب سلطان العرادة بصاروخ باليستي بعد سحب دولة الامارات لمنظومة البارتريوت من المدينة التي شن نشطاء التنظيم المتواجدون فيها والعابرون لها حملة اعلامية ممولة من الرئاسة اليمنية والجنرال الاحمر عبر مواقع التواصل الاجتماعي طالبوا فيها بمغادرة الامارات كونها تقف حجر عثرة امام مشاريع تنظيم الاصلاح الاخواني في السيطرة على الدولة اليمنية وتسخير مقدراتها لخدمة الجماعة واجندتها المشبوهة ، انسحاب الامارات من مارب تحول الى لعنة على الجماعة وعلى منزل زعيم الدويلة الاخوانية في شمال اليمن التي تتخذ من مارب مقرا لها .


حيث شنت ميليشيا الحوثي قصفا صاروخيا استهدف احد منازل زعيم الامبراطورية الاخوانية في مارب سلطان العرادة واذا بصراخ وعويل مراهقي التنظيم في اليمن يعلو ويرتفع متهمين الامارات بالغدر وانها تخلت عن الجيش والسكان بمارب .


وكتب "خليل العمري" رئيس تحرير راي اليمن الذي يبث من ماليزيا ويموله الجنرال الاحمر والمكتب التنفيذي للجماعة في مارب تغريدة في يتهم الامارات بانها وجهت طعنة من الظهر لمارب بانسحابها لينهال بالستي الحوثي على منزل العرادة ولم تسقطه منظومة الباتريوت التي طالب اطفال الاصلاح مالكتها "الامارات" بمغادرة اليمن.


لكن نشطاء مواقع التعواصل الاجتماعي القموا "العمري" وبقية ابواق الحزب الانتهازي حجرا ، بعد ان وقعت الجماعة في شر افعالها وتناقضها المفضوح ، وفيما يرتفع ضجيج خلية قطر والجنرال الاحمر مطالبين الامارات بالانسحاب من اليمن اذا بهم فجأة يعودون لاتهام الامارات بالتخلي عن الشرعية وكتب احد الناشطن تعليقا على هذا التناقض "اخوان الشيطان في اليمن شر ما في الجزيرة العربية ، انها لعنة نكران الجميل اصابت منزل العرادة وستصيب الجماعة ايضا وتوقعها في شر اعمالها .


يذكر ان عناصر ونشطاء يمولهم تنظيم الاصلاح الاخواني وقطر وسلطنة عمان يقفون خلف الاحتجاجات المناهضة للامارات في وضد السعودية في .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر لعنة التنكر لـ #الامارات تصيب زعيم دويلة #الاخوان في #مأرب "تفاصيل" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق