خطة #حوثيه تعرض #مأرب لخطر كبير

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قيادات من جماعة عقدت يوم أمس اجتماعا هاما ضم كبار قادة المليشيات لتدارس الوضع في محافظة وخاصة الأحداث الاخيرة بين قبائل السادة وقوات الأمن في مأرب .

وقالت مصادر ان قيادت المليشيات اعلنت اعتزامها نقل المعركة إلى محافظة مأرب بعد تلقيها أوامر بضرورة التحرك الجاد لإنقاذ الإشراف مهما كلفهم الأمر .

وزعمت المليشيات إنها قادرة على السيطرة على مأرب في غضون أسابيع لكنهم اجلوا المعركة خوفا من تعرض المنشآت النفطية لأي أذى أو دمار .

 

وكانت قوات الامن بمحافظة مأرب قد شنت حملة امنية لاعتقال عناصر خارجه عن القانون ترتبط بالمليشيا الحوثية ما اسفر عن اشتباكات بمختلف الاسلحة بين قوات الامن والجيش والعناصر الخارجة عن القانون

 

واسفرت الحملة الامنية الاولى على السيطرة على عدد من المناطق التي كان يتمركز فيها الخارجون عن القانون اخرها منطقة المنين

 

وقالت مصادر امنية أن قوات الأمن أطلقت حملة ثانية عصر اليوم لتطهير منطقة الرجو - جنوب المدينة وهي منطقة تتحصن فيها عناصر مسلحة فرت من منطقة المنين.

 

يذكر ان مليشيا الحوثي كانت تمني النفس بانتصار للعناصر الخارجة عن الدولة حتى تتمكن من السيطرة على محافظة مأرب الا ان نجاح الحملة الامنية افسد عليها ذلك ماجعل المليشيا تعقد اجتماعا لعمل خطة بديلة للخطة التي افشلتها القوات الامنية.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر خطة #حوثيه تعرض #مأرب لخطر كبير في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق