الوزير "عسكر" يشيد بمضامين تقرير برنامج الغذاء العالمي المقدم لمجلس الأمن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

لنج/خاص السبت 06 يوليو 2019 02:43 صباحاً

أشاد وزير حقوق الإنسان الدكتور محمد عسكر بالتقرير الذي قدمه برنامج الغذاء العالمي مؤخرا إلى مجلس الأمن الدولي بشأن عرقلة ونهب مليشيات الانقلابية للمساعدات الإنسانية وهو تأكيد لما جاء في تقارير وزارة حقوق الإنسان بهذا الشأن.

 

جاء ذلك خلال لقائه اليوم مديرة برنامج الغذاء العالمي جوردانا جيرجير على هامش انعقاد الدورة 41 لمجلس حقوق الإنسان بمدينة جنيف بحضور وكيل الوزارة نبيل عبدالحفيظ، لبحث جوانب التعاون المشترك بين الوزارة والبرنامج.

 

وأشار عسكر الى حرص الوزارة على الى إيصال التقارير إلى المنضمات الدولية ومنها برنامج الغذاء العالمي بما يساعد في تحديد المناطق الأكثر احتياجا وبما يلبي استمرار تدفق المساعدات الإغاثية والإنسانية للمواطنين في مختلف المحافظات.

 

من جانبها أكدت مديرة برنامج الغذاء العالمي على ضرورة تظافر الجهود بما يسهم في ايصال المساعدات الغذائية إلى المحتاجين لتخفيف المعاناة في ظل الظروف الراهنة التي تعيشها .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق