مليشيا #الحوثي تواصل تصعيدها العسكري بإستهداف مواقع القوات المشتركة في #حيس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

لنج/خاص الجمعة 05 يوليو 2019 10:51 مساءً

واصلت مليشيات الإرهابية مساء اليوم الجمعة تصعيدها العسكري بقصف واستهداف مواقع في مديرية حيس بمختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة.

 

 وذكر مصدر عسكري ميداني أن مليشيات الحوثي فتحت نيران أسلحتها الرشاشة الثقيلة والمتوسطة والخفيفة بشكل مكثف على مواقع تمركز القوات المشتركة شمال وشرق مديرية حيس . 

 

وأوضح المصدر أن المليشيات قصفت بعشرات قذائف مدفعية الهاون الثقيلة من عيار 120 ومدفعية الهاوزر ومدفعية B10 وبقذائف آر بي جي مواقع القوات المشتركة في أطراف المديرية .

 

 واضاف المصدر أن الميشيات استهدفت المواقع بسلاح م.ط 23 وبالأسلحة الرشاشة المتوسطة من عيار 14.5 وبسلاح من عيار 12.7 وبالأسلحة القناصة منذ ساعات لهذا اليوم وحتى اللحظة .

 

 ويأتي التصعيد العسكري المتواصل لمليشيات الحوثي بإستهداف مواقع القوات المشتركة في مناطق عدة من محافظة قبيل عودة اللجنة الأممية لمراقبة إعادة الإنتشار في الحديدة بأسبوع ، في الوقت الذي تسعى فيه المليشيا منذ بداية الهدنة للقضاء على عملية السلام الأممية .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق