قيادي من #انتقالي #الضالع يزور المستشفى الميداني بالمحافظة "لهذا السبب ! "

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

لنج / محمد ناصر الشعيبي الخميس 04 يوليو 2019 07:50 مساءً

قام رئيس الادارة الاجتماعية بالمجلس الانتقالي محافظة الاستاذ عبد الحميد طالب بزيارة الى المستشفى الميداني بالضالع للاطلاع علۑ التجهيزات الجارية الذي يقوم بها الفريق المتخصص في تأهيل وصيانة المستشفۑ الميداني المزودة باحدث المعدات والخدمات الطبية وبمواصفات رسمية كمستشفى للمستقبل.


وخلال الزيارة الذي قام بها الاستاذ عبد الحميد طالب تجول في غرف واقسام المستشفۑ الذي يتم فيه التجهيزات والترتيبات ووضع اللمسات الاخيرة لافتتاحه في الايام القادمة وبدعم من دولة الامارات العربية المتحدة.


وأشار طالب بدولة الامارات العربية على تقديم الدعم ورفع المعاناة الذي تعاني منها محافظة الضالع التي تعيش في اوضاع صعبة وماساوية نتيجة الحرب الدائرة في حدود الضالع مع مليشيا ما سببت هذه الحرب الى نزوح وتشريد آلاف الاسر من مناطق الصراع في حدود الضالع .


وأشار طالب أن دولة الإمارات لها فضل كبير بعد الله تعالى في مد يد العون للنازحين الذين يعشون أوضاع إنسانية صعبة في ظل استمرار الحرب التي تشنها مليشيا الحوثي الإرهابية في محافظة الضالع ، كما قدم شكرة وتقديرة لدولة الامارات العربية المتحدة على اهتمامها ودعمها ومساعدتها وتقديم الخدمات للمحافظة .


وأكد طالب بالدور والدعم الذي تقدمة دولة الإمارات العربية في دعمها السخي والمتواصل في جميع المجالات الخدمية والانسانية للضالع خاصة والجنوب عامة والمناطق المحررة .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق