#عدن .. رئيس الأركان يؤكد على أهمية تحسين أداء الخدمات الطبية في المرافق العسكرية

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار محلية

لنج /خاص الخميس 04 يوليو 2019 07:30 مساءً

أكد رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن بحري عبدالله النخعي ، على أهمية تحسين أداء الخدمات الطبية للمستشفيات والمرافق الطبية العسكرية.


وشدد رئيس هيئة الأركان خلال ترأسه ،اليوم ، بالعاصمة المؤقتة عدن ،اجتماعاً بالفريق الطبي الكوبي بمستشفى باصهيب ،بحضور رئيس هيئة الاستخبارات اللواء الركن احمد اليافعي ،ونائب مدير دائرة الإمداد والتموين العميد علي الكود، على ضرورة إعادة الفاعلية للمستشفيات والمرافق الطبية العسكرية المهمة بما يمكنها من تقديم خدمات متميزة لمنتسبي المؤسسة العسكرية.


وأطلع رئيس هيئة الأركان على تقارير موجزة حول أداء عمل الفريق الطبي الكوبي والإشكالات والمعوقات التي تواجه سير عملها و الحلول المناسبة للارتقاء بأدائها..مثمناً جهود الفريق الكوبي و الجهود التي يبذلها لمعالجة الجرحى والنظر في موضوع الحالات الحرجة التي تحتاج الى العلاج خارج .


واكد على أهمية الاستفادة من الكوادر الطبية العسكرية المحسوبة على دائرة الخدمات الطبية..لافتا إلى أنه سيتم النزول الميداني الى المستشفيات العسكرية بعدن للاطلاع على أدائها والخدمات التي تقدمها والإشكالات والمعوقات التي تواجهها.


ووجه رئيس هيئة الأركان بصرف مستحقات مستشفى باصهيب العسكري واعادته الى الخدمة ليؤدي دوره الوطني المطلوب في استقبال ومعالجة الجرحى ،وان يكون مستشفى باصهيب العسكري تحت إشراف مباشر لرئاسة هيئة الأركان العامة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر #عدن .. رئيس الأركان يؤكد على أهمية تحسين أداء الخدمات الطبية في المرافق العسكرية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق