#الرئيس_الزبيدي: ألوية الدعم والإسناد النواة الرئيسية لبناء #الجيش_الجنوبي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نظم رئيس اللواء اليوم الخميس زيارة تفقدية لمعسكر الشعب بالعاصمة .

 

وطاف الزبيدي خلال زيارته ومعه عضو هيئة الرئاسة بالمجلس الانتقالي ومستشار قيادة بعدن القائد عبد الرحمن شيخ، بدوائر ومكاتب ألوية الدعم والإسناد مستمعا من مدراء الدوائر إلى شرح مفصل عن طبيعة عمل كل دائرة، وما حققته من إنجازات خلال الأعوام الماضية، والخطط التي ستنفذ خلال الأيام القادمة.

 

وثمن الزبيدي ما شاهده من انضباط في العمل الإداري بدوائر ألوية الدعم والإسناد ، مشددا على مواصلة سير العمل بمستوى يليق بما تطلبه المرحلة الراهنة ومواجهة التحديات والمخاطر التي تحيط بنا من كل جانب.

 

واعتبر اللواء الزبيدي ألوية الدعم والإسناد النواة الرئيسية لبناء الجيش الجنوبي، الخالي من كافة الفوارق العنصرية والمناطقية والمبني على أسس وطنية خالصة .

 

وقدم الشكر لقيادة وضباط وجنود ألوية الدعم والإسناد على الجهود التي بذلوها في تثبيت الأمن والاستقرار ومكافحة الإرهاب والمخدرات في كافة المناطق المحررة.

 

وأكد القائد عبد الرحمن شيخ أن تشكيل ألوية الدعم والإسناد بعد تحرير عدن من كان لها نتائج إيجابية، انعكست في واقع الأمن الذي شهدته المناطق المحررة والتمسه المواطن في حياته اليومية.

 

واعتبر أن هذه الزيارة الميدانية للاطلاع عن قرب بما تشهده ألوية الدعم والإسناد، من تطور مستمر في أدائها الأمني والعسكري، على مستوى الأمن الداخلي، وما تشهد جبهات القتال في مواجهة المليشيات الحوثية.

 

من جانبهم عبر مدراء دوائر ألوية الدعم والإسناد عن سعادتهم بزيارة اللواء الزبيدي ومرافقيه، معتبرين أن هذه الزيارة حافزا معنويا لمواصلة مزيدا من جهودهم العملية. 

 

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق