#عدن .. إدارة الثقافة والفكر بالمجلس #الانتقالي تقيم ورشة عمل "هوية وطن"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

لنج /دنيا حسين فرحان الخميس 04 يوليو 2019 02:29 صباحاً

 

في خطوة ايجابية لاستعادة الهوية الجنوبية , أقامت إدارة الثقافة والفكر بالمجلس الانتقالي –العاصمة عدن ورشة عمل تحت عنوان (هوية وطن)بحضور عدد من الشخصيات البارزة والتي لها أثر في المجتمع من مختلف المجالات الثقافة , والفن , والمسرح , والإعلام , ومنظمات مجتمع مدني , وتم فيها مناقشة مختلف القضايا التي تخص الثقافة والصعوبات التي كانت سبب لتراجعها في محافظة عدن وعموم .
وفي تصريح لمدير دائرة الثقافة والفكر لبيب توفيق جاء فيه:


إن السبب الرئيسي لإقامة هذه الورشة جاء من أجل استعادة الهوية الثقافية لعاصمة عدن والجنوب , وتم استقطاب عدد من الأسماء اللامعة والتي يمكن أن تحدث تغيير في القادم بالنسبة للثقافة , وتقدم أفكار تعود بها لسابق عهدها.
وأضاف أنور حزام الذي قام بإدارة الورشة وقدم فيها ورقة نقاش:


إن هذه الورشة ستكون المنطلق للعودة بالهوية الثقافية وأن كل الأفكار التي سيتم طرحها في الورشة والتوصيات التي ستقدم في ختامها ستأخذ بعين الاعتبار وسيتم تشكيل فريق للعمل على تنفيذها بدعم سخي من .


الجدير بالذكر أن الورشة ستستمر ليوم غدا في قاعة مارمو كافية بمديرية صيرة وسيتم فيها طرح أفكار والوصول لنتائج وحلول سيتم العمل بها في المرحلة القادمة للنهوض بالثقافة واستعادة الهوية الثقافية للعاصمة عدن والجنوب بشكل عام.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق