مناقشة العديد من القضايا الأكاديمية في لقاء يجمع رئيسا جامعة #عدن و جامعة #حضرموت "تفاصيل"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

لنج /صقر العقربي الأربعاء 03 يوليو 2019 11:57 مساءً

 

استقبل معالي الأستاذ الدكتور/ الخضر ناصر لصور، رئيس جامعة عدن، صباح اليوم الأربعاء الموافق (3/ يوليو 2019م) وبحضور نائبه لشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي، الأستاذ الدكتور/ محمد عقلان، رئيس جامعة الأستاذ الدكتور/ محمد سعيد خنبش، والوفد المرافق له.


جرى خلال اللقاء مناقشة العديد من القضايا الهامة، والموضوعات المتصلة بالعملية التعليمية والأكاديمية وتطوير العلاقات الثنائية بين جامعة عدن وجامعة حضرموت للنهوض بمستوى وجودة المعايير الأكاديمية.


وفي مستهل اللقاء رحب الأستاذ الدكتور/ الخضر ناصر لصور، رئيس جامعة عدن، برئيس جامعة حضرموت والوفد المرافق له، مشيدًا بمتانة العلاقات العلمية والأكاديمية والبحثية المشتركة بين الجانبين، والكوادر المتخرجة من جامعة حضرموت.


وأكد رئيس الجامعة على تعزيز أواصر العلاقات بين جامعة عدن وجامعة حضرموت، للمضي قدما نحو تحقيق الأهداف المرجوة لخدمة البحث العلمي، والنهوض بمستوى وجودة المعايير الأكاديمية المشتركة بما يحقق مصلحة العمل الأكاديمي والإداري لضمان جودة مخرجات التعليم العالي والبحث العلمي.


من جانبه عبّر الأستاذ الدكتور/ محمد سعيد خنبش، رئيس جامعة حضرموت، عن سروره بهذا الإستقبال والترحيب بوفد جامعة حضرموت في رحاب جامعة عدن، مؤكدًا على إلتزام جامعة حضرموت باللقاءات العلمية من خلال إقامة العديد من المؤتمرات والندوات العلمية التي تعزز دور البحث العلمي لتفعيل النشاط الثقافي العلمي المشترك لضمان الجودة الشاملة والاعتماد الأكاديمي وتقييم الأداء.


كما ناقش اللقاء جملة من المواضيع الأكاديمية ذات الصلة، ومؤتمر الدراسات الإجتماعية والإنسانية المزمع عقده في أواخر يوليو الجاري في رحاب جامعة حضرموت.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق