#لحج: اللواء الرابع دعم وإسناد يستقبل دفعة جديدة من المجندين ويرقم آلياته العسكرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دشن اللواء الرابع دعم وإسناد صباح اليوم الأربعاء 3 يوليو 2019م استقبال الدفعة الثانية من مجندين الجدد في مقر اللواء في منطقة الرباط بلحج.

 

وقال قائد اللواء العميد هدار الشوحطي: ان الدفعة الثانية من المجندين جاء استقبالها بتوجيهات العربي وسيضافون الى اللواء وقوامهم 650 فرد , من اجل تعزيز قوات اللواء الرابع دعم لترسيخ الأمن في المناطق المحررة .

 

وأكد العميد الشوحطي في كلمة القاها امام مجندي اللواء الجدد : الى أن اللواء يشهد تطوير مستمر وذلك بفعل دعم الأشقاء في التحالف العربي ودولة الإمارات الشقيقة والتي تقع عليهم مسؤولية حفظ الأمن في المرحلة الراهنة.

 

مضيفاً : قوات اللواء رابع دعم وإسناد قوات نظامية رسمية تم بناؤها وفق معايير وانظمة الجيوش العالمية , وأنشأت بقرارات رئاسية .

 

وهاجم “الشوحطي” في كلمته الأحزاب السياسية التي تستهدف والحزام الأمني عبر اذرعها الإعلامية متهمة اياهم بالمليشيات, متناسية ان هذه القوات كان لها الفضل بعد الله سبحانه وتعالى في التصدي ودحر المشروع الفارسي في المنطقة وتطهيرها من براثين عناصر الإرهاب وداعش .

 

الى ذلك دشنت دائرة الإمداد والتموين عبر إدارة الحركة والنقل ترقيم عددا من آليات ومركبات اللواء الرابع دعم وإسناد التي تلقاها اللواء مؤخرا من التحالف العربي .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق