الوالي يلتقي نخبة من الكوادر الاعلامية والفنية العاملة في تلفزيون #عدن

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

التقى الدكتور عبدالناصر الوالي، عضو هيئة رئاسة ، رئيس القيادة المحلية بانتقالي العاصمة ، مساء أمس الثلاثاء، بمقر القيادة في المنصورة، بنخبة من الكوادر الإعلامية والفنية والإبداعية العاملة في تلفزيون العاصمة عدن.

 

وأُستهل اللقاء بكلمة للوالي رحب من خلالها بنخبة العاملين في مجال الإعلام المرئي الجنوبي قائلا :"لي عظيم الشرف أن ألتقي اليوم بهذه النخبة العظيمة من كوادرنا الإعلامية الجنوبية التي اقترن أسمها بكل عمل جميل وراقي ومميز على شاشة تلفزيون العاصمة عدن" .

 

وأضاف :" نحن نعلم حجم المعاناة والكُبد الذي مررتم به خلال الفترة الماضية من إقصاء وإذلال وسلب لحقوقكم وغيرها من صنوف القهر والألم ، حالكم في ذلك حال كل الكوادر الجنوبية المُبدعة التي تعرضت للتهميش والحرمان الممنهج بل اهون مايقال عنه أنه إبادة جماعية لكل ماهو جميل في هذا الوطن".

 

واستطرد الوالي:" لذا نحن معكم اليوم ، فمثل ما اسمعتمونا عظيم عملكم وثمرة جهدكم المخلص في السابق من خلال شاشة التلفاز ، نحن هنا اليوم لنستمع لكم أيضاً ولكن بصورة مختلفة أكثر قرباً ووجهاً لوجه لكي نحاول بقدر المستطاع أن نخفف من معاناتكم ونعيد ثقتكم بأنفسكم ونجدد روح النشاط الإعلامي المرئي الذي عهدناه منكم ومن خلال شاشتكم الصغيرة تلك" .

 

وأكد الوالي على أن المجلس الانتقالي لن يتوانى في تقديم الدعم اللازم لكل الكوادر الإعلامية والإبداعية المميزة في مختلف المجالات، حتى تتمكن العاصمة عدن خاصة والجنوب عامة من إعادة إحياء الإرث الحضاري والثقافي الذي كانت تتميز به في السابق.

 

بعد ذلك تحدث عدد من الإخوة والأخوات الحاضرين في اللقاء، حيث تركزت معظم النقاشات حول السُبل الكفيلة للنهوض بالعمل الإعلامي المرئي مجدداً خاصة في تلفزيون العاصمة عدن، حيث قدمت عدداً من الأفكار والمقترحات والتوصيات بشأن ذلك، وتم التوافق على استمرار عملية التنسيق المشترك و تكثيف اللقاءات خلال الفترة القادمة ووضع رؤية من الحلول والمعالجات العاجلة التي تُعيد لتلفزيون العاصمة عدن مجده وتاريخه العريق الذي عرف به منذُ تأسيسه .

 

حضر اللقاء الأستاذ احمد علي إبراهيم، رئيس الإدارة التنظيمية، والأستاذ خالد شوبة، رئيس الإدارة الإعلامية، والأستاذ لبيب توفيق، رئيس إدارة الثقافة والفكر، والأستاذة إشتياق محمد ، رئيسة إدارة المرأة و الطفل بالقيادة المحلية لانتقالي العاصمة عدن ، ود. يافع العُمري مدير مكتب

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الوالي يلتقي نخبة من الكوادر الاعلامية والفنية العاملة في تلفزيون #عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق