#الإصلاح يشن هجوما عسكريا على منطقة الأشراف جنوب #مأرب وينشر ميليشياته فيها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

 

 

‎‎قتل مدنيان وجرح 7 اخرين من ابناء قبيلة الاشراف جنوب برصاص ميليشيات الاصلاح في المدينة .

‎ونشرت ميليشيات الاخوان عناصرها المساحة عقب تنفيذها جريمة القتل بحق اثنين من ابناء القبيلة في منطقة المنين بالكامل وفي آل الباروت .

‎وكان نائب مدير أمن مدينة مارب العقيد مجاهد مبخوت الشريف المعين من سلطة الاخوان الميليشياوية في مأرب قد لقي مصرعه صباح اليوم الأربعاء برصاص مسلحين قبليين .

‎وشهدت منقطة الاشراف (صباح الأربعاء) اشتباكات بين ميليشيات اخوانية وعناصر قبيلة في احدى نقاط ميليشيات الاخوان عقب اعتداء النقطة على شخصيات من ابناء القبيلة

‎وكان عنصران ميليشاويان تابعان لسلطة الاخوان في مأرب قد قتلا وأصيب اثنان آخران في اشتباكات دارت بين مسلحين قبليين ومجاميع مسلحة تمترس تتبع السلطات الحاكمة في منطقة مفرق السد جنوب مدينة مارب، مساء أمس الأول الإثنين.

وكان مؤتمر مأرب قد حذر في وقت سابق من استمرار ميليشيات الاخوان في استفزاز السكان الأصليين من ابناء المحافظة ومحاولة الاستئثار بالسلطة والثروة على حساب ابناء المحافظة التي تحتضن عناصر الاخوان من كل ارجاء .

ومن شأن هذا الاعتداء الذي نفذته ميليشيات الاخوان على ابناءقبيلة الاشراف ان يثير حفيظة رموز ووجهاء قبائل مأرب الذين يرفضون حالة الاستقطاب التي تمارسها دويلة العرادة الإخوانية والجنرال الاحمر .

 

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق