إنتقالي #تريم يعقد اللقاء التشاوري الموسع لشباب الساحات والمناضلين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

لنج/ خاص الأربعاء 03 يوليو 2019 02:28 مساءً

عقدت القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي بمديرية تريم اللقاء التشاوري الأول لشباب الساحات والمناضلين في مقر المجلس وذلك عصر يوم السبت المنصرم.

 

وقد عقد اللقاء بحضور رئيس القبادة المحلية للمجلس الأستاذ/حسين حسن بن الشيخ أبوبكر الذي رحب بالحاضرين وتحدث عن ضرورة إنجاح مهمة تأسيس مراكز الأحيا والحارات واستقطاب الشباب وكافة فئات المجتمع مع التركيز على الجانب النسوي لماله من أهمية مجتمعية، بعد ذلك تحدث الأستاذ/ خالد بن عمران رئيس الدائرة التنظيمية بالمجلس ورئيس اللجنة الإشرافية على المراكز تحدث عن أهمية تأسيس المراكز بالأحيا والحارات والإلتزام بالآلية الإنتخابية وشروط اكتساب العضوية، كما عبر أيضا الأستاذ/ سالم فتح رئيس الدائرة الجماهيرية وعضو اللجنة الإشرافية عن شكره للحاضرين ورحب بهم وحثهم على ضرورة الإلتزام بالمقررات واللوائح المنظمة. ثم تحدث المناضل/ عبدالملك التميمي عضو اللجنة الإشرافية عن ضرورة أن يكون العمل توافقي وتكاملي لإستيعاب كافة مناضلي وشباب الثورة الجنوبية بعيدا عن التهميش والإقصاء.

 

بعد ذلك رحب الأستاذ/ محسن الحامد عضو اللجنة الإشرافية بالحاضرين جميعا وقال علينا تصحيح جميع الأخطاء التي رافقت عملنا وإعادة الاعتبار لتريم والإهتمام بشبابها.

 

بعد ذلك تم فتح باب النقاش حيث تحدث الإخوة الحاضرين وأدلوا بدلوهم وشددوا على عدم تهميش المناضلين وشباب الثورة وأكدوا على استعدادهم للتعاون في حفظ الأمن وأنهم مع توجهات المجلس الانتقالي قلبا وقالبا تحت قيادة الرئيس/ قائد المسيرة التحررية حتى الخلاص من جثمة الإحتلال المتخلف وأزلامه. 

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق