#مركز_الملك_سلمان يوزيع 1750 سلة غذائية بمركز مديرية #التحيتا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

لنج/خاص الأربعاء 03 يوليو 2019 02:04 صباحاً

دشن مركز للاغاثة والاعمال الانسانية بالتنسيق مع شبكة النماء اليمنية للمنظمات الأهلية وجمعية أبي موسى الأشعري توزيع ١٧٥٠ سلة غذائية في مركز مديرية التحيتا بمحافظة .

 

وتأتي هذه المساعدات ضمن مشروع توزيع 3000 سلة غذائية في مديريتي التحيتا والخوخة حيث تم توزيع ٥٠٠ سلة في منطقة التعفاف بمديرية التحيتا و ٧٥٠ سلة في مخيمات النازحين في الخوخة ( مخيم العليلي و مخيم برية النهاري ومخيم بني عفده ومخيم بني الاشراف).

 

وفي تصريح للاستاذ حسن هنبق مدير مديرية التحيتا ان هذا التدخل جاء للتخفيف من معاناة المواطنين والنازحين في ظل الوضع الذي تعيشه من صعوبة في المعيشة وازدياد النزوح من مناطق الاشتباكات الى المناطق الآمنه ويعتبر مركز المديرية شبه محاصر والطريق الموصل للمديرية مقطوع ولا يوجد إلا طريق غير معبد للدخول والخروج منه ولا تزال الاشتباكات مع المليشيات الحوثية على أطراف المدينة وخطر القذائف والألغام يهدد حياة السكان الذين لا يستطيعون الخروج حتى لمزارعهم التي كان يعتمد عليها أغلب السكان كمصدر دخلهم الوحيد.

 

وشكر هنبق مركز الملك سلمان على هذه اللفتة الكريمة طالبا المزيد من التدخل في المشاريع كون احتياج المديرية كبير كما ناشد بقية المنظمات للاستجابة لحاجة أبناء المديرية بمشاريع بمختلف المجالات .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق