اللجنة المجتمعية لبناء السلام تشارك في الحلقات النقاشية التي تنظمها مؤسسة شباب #ابين

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار محلية

لنج/خاص الثلاثاء 02 يوليو 2019 11:15 مساءً

شاركت اللجنة المجتمعية لبناء السلام في محافظة ابين في الحلقات النقاشية التي تنظمها مؤسسة شباب أبين بدعم من منظمة شركاء ، وبالتنسيق مع مكتبي الإعلام والشؤون الاجتماعية محافظة ابين وتحت عنوان ( نشر ثقافة السلام والتماسك الاجتماعية بمحافظة ابين).

 

وخلال افتتاح الحلقة النقاشية القى الدكتور ياسر باعزب مدير عام إعلام ابين رئيس اللجنة المجتمعية لبناء السلام كلمة اكد فيها على اهمية نشر ثقافة السلام في اوساط المجتمع وتعزيز الشراكة المجتمعية بين اجهزة السلطة والإعلام ومنظمات المجتمع المدني والاحزاب والشخصيات الاجتماعية لنشر ثقافة السلام على مستوى المحافظة.

 

واستعرض د. باعزب معانات محافظة ابين من الازمات والكوارث والحروب ومانتج عنها من النزوح والتشرد وتدمير البنى التحتية ومنازل المواطنين وتدمير كل ماهو جميل في محافظة ابين وما انعكس بشكل سلبي على نفسيات المواطنين في المحافظة وهو مايجعل اليوم ابناء محافظة ابين تواقين لسلام والتطلع لمستقبل افضل ،متمنيا" لجميع اعضاء اللجنة

 

من جانبة تحدث الاخ محمد ناشر مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة ابين الى اهمية نشر ثقافة السلام وخلق شراكة مجتمعية فاعلة واهمية اللجنة المجتمعية لبناء السلام في محافظة ابين ودورها الفاعل في نشر ثقافة السلام في محافظة ابين. 

متمنيا" لجميع المشاركين الاستفادة من مخرجات الحلقات النقاشية وتطبيقها على الواقع.

وخرجت الحلقات النقاشية بعدد من المقترحات والتوصيات الفاعلة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اللجنة المجتمعية لبناء السلام تشارك في الحلقات النقاشية التي تنظمها مؤسسة شباب #ابين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق