كتاب وناشطون جنوبيون يتفاعلون مع هاشتاج #الاصلاح_حزب_الغدر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


تفاعل ناشطون جنوبيون مع الهاشتاج الذي اطلق عصر اليوم الثلاثاء تحت عنوان #الاصلاح_حزب_الغدر عبر تويتر .


ومع الساعات الاولى لانطلاقة الهاشتاج تفاعل الجنوبيون معه بتغريدات فضحت حزب الاصلاح وسلوكه تجاه والقضية الجنوبية والتحالف واستطاع الهاشتاج ان يصل الى مراتب متقدمه في الترند .


نائب رئيس الشيخ تفاعل مع الهاشتاج وقال عبر تغريده له بتويتر: الجنوبيون يعملون بقيادتهم السياسية - المجلس الانتقالي - لمصلحة الشعبين في الجنوب واليمن وهم بهذا يريدون نجاة المنطقة ومصلحة شعوبها.


واضاف : بينما #الاصلاح_حزب_الغدر ومرتزقته لا هم لهم إلا إفشال كل الجهود التي تعمل لمصلحة المنطقة وكل سعيهم وهمهم منصب في إحكام سيطرتهم على الحكم والنفوذ .
من جانبه المحلل السياسي غرد قائلا : أثبتت سنوات الحرب في عدم انتماء الأحزاب المتأسلمة من وحزب الاصلاح انتمائاتهم الخارجية وخيانتهم لأوطانهم، حل الأحزاب الدينية خطوة أولى لاستعادة اليمن #الاصلاح_حزب_الغدر.


باسم الشعيبي ناشط واعلامي جنوبي تفاعل مع الهاشتاج قائلا : التسريبات التي نشرت بموقع الدبلوماسي انيس منصور تكشف حقيقة حزب الاصلاح وانتهازيته بدون اقنعة
مضيفا : حزب انتهازي متلون لا امان عليه


وعلق الكاتب والمحلل انيس الشرفي في تغريده له تحت الهاشتاج : تخلي حزب عن أداء مسؤولياته، لم يمنعه من تكريس الشللية، واستغلال السلطة لخدمة أجندات ذاتية.
واضاف : إذ حرصوا سلب كل مغنم والتغيب عن كل مغرم، تتكسب وتسلب وتنهب، وتسرق انتصارات رجال الميدان، وتقصي وتعاقب كل من خالف نهج المرشد وأوامر "دراكولا اليمن"الجنرال الأحمق.


الصحفي الجنوبي ياسر اليافعي هو الاخر كان متفاعلا مع الهاشتاج وكتب له تغريده بتويتر جاء فيها : قيادات في حزب الاصلاح تقول ان الحرب مع ليست دينية، وهي تدرك ان ايران تقف خلفهم، وان الحوثي له مطامع عقائدية مذهبية اظهرها في المناطق التي يسيطر عليها، بالتالي ما يقوله الاصلاح يعد خيانة منه للدين والعقيدة التي يدعي انه يمثلها .


ويهدف الهاشتاج إلى تعريف الرأي العام بخيانات حزب الإصلاح (اخوان اليمن) ضد العربي، وتعريف العالم بالدور الخبيث الذي يقوم به الحزب منذ تأسيسه.
كما يهدف الهاشتاج إلى فضح خيانات "حزب الإصلاح" التي يوجهها ضد التحالف العربي وأهدافه.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق