في سياق التنسيق بينهم ... ميليشيا #الحوثي ترفع الحجب عن مواقع #الإصلاح و #قطر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

رفعت ميليشيا ، الذراع الإيرانية في ، الحجب عن المواقع الإخبارية الإلكترونية، التابعة لحزب ، الفرع المحلي لتنظيم الإخوان المسلمين، وكذا مواقع الصحف والفضائيات القطرية.

وكانت ، المسيطرة على وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات في ، قد حجبت جميع المواقع الإخبارية المحلية المخالفة لتوجهاتها، وكذا مواقع الصحف والقنوات الإخبارية الخليجية والعربية والدولية، القريبة من توجه العربي في اليمن، عقب سيطرتها على صنعاء.

وذكر متابعون للصحافة الالكترونية المحلية  أنهم بدأوا بتصفح مواقع الإصلاح، وفي صدارتها الموقع الرسمي للحزب ”الإصلاح نت“ وموقع الصحيفة الناطقة باسمه ”الصحوة نت“، بدون استخدام تطبيقات كسر الحجب والمواقع الوسيطة (البروكسي).

وأضافوا إن الميليشيا الحوثية، رفعت الحجب على مواقع وسائل الإعلام القطرية، بما في ذلك موقع قناة الجزيرة على شبكة الانترنت ”الجزيرة نت“ و”العربي الجديد“، إضافة إلى النسخ الإلكترونية للصحف الورقية القطرية.

في المقابل، أبقت ميليشيا الحوثي، الحجب، المفروض على المواقع الإخبارية الإلكترونية المحلية والخليجية والعربية، المخالفة لها، من غير التابعة للإخوان وعناصرهم.

وتأتي خطوة لرفع الحجب عن وسائل إعلام الإخوان وقطر، عن المتصفحين داخل اليمن، في سياق التنسيق بين الطرفين، خاصة فيما يتعلق بالحملات الإعلامية الموجهة ضد دول التحالف العربي، بقيادة السعودية. 

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق