منظمة الأغذية والزراعة الفاو تدشن توزيع أدوات تربية النحل في مديرية #الروضة بمحافظة #شبوة

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بحضور الأستاذ سالم عوض باعوضة وكيل محافظة شبوة دشنت منظمة الأغذية والزراعة الفاو التابعة للأمم المتحدة اليوم، مشروع إعادة تأهيل صغار المزارعين وتحسين الإنتاج الزراعي والذي استهدف 30 نحالاً من مديرية الروضة بمحافظة شبوة، وذلك بتمويل من البنك الدولي.

 

وشمل مشروع إعادة تأهيل صغار المزارعين وتحسين الإنتاج الزراعي، توزيع أدوات تربية النحل لعددِ 30 مستفيداً من النحالين ليكونوا قادرين على إدارة مشاريعهم والتي ستوفر لهم مصدر دخل جيد. 

 

وحول هذا المشروع وأهميته قال الأستاذ سالم عوض باعوضة وكيل محافظة شبوة؛ نشكر منظمة الفاو والبنك الدولي على هذا التدخل في المديرية واستهدافهم صغار المزارعين الفئة المجتمعية التي هي بحاجة للمساعدة، وبخاصة في مثل هذه الظروف الراهنة التي تمر بها البلد .

 

 وحث الوكيل المستفيدين الأهتمام والعناية بتلك الأدوات والأغراض الهامة وتطوير معارفهم العلمية في مجال تربية النحل، داعياً لتنفيذ المزيد من هذه المشاريع ذات الجدوى الاقتصادية والتنموية.

 

من جانبها قمت م. سارة الجابري بالتعريف بالمشروع وأهدافه، وشكرت الحاضرين كلا باسمه وصفته لما قدموه من مساعدة لتسهيل عمل الفريق في المحافظة والمديريات المستهدفة.

 

كما ألقى د.عبدالعزيز زعبل مدرب النحالين كلمة رحب فيها بالحضور وفريق الفاو وشكر المنظمة ومجموعة البنك الدولي لما يقدموه من دعم سخي للنحالين في المديرية والمحافظة.

 

حضر فعالية التدشين كلاً من سالم صبيح باعوضة وكيل المحافظة لشؤون المديريات الجنوبية، والأستاذ محمد سعيد باعوضة مدير الزراعة  مديرية الروضة، والأستاذ محمد عبدالقادر موسى رئيس لجنة التخطيط بالمجلس المحلي الروضة و م.عبدالناصر المسب ضابط وحدة الزراعة والتنمية الريفية في الصندوق الاجتماعي. 

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر منظمة الأغذية والزراعة الفاو تدشن توزيع أدوات تربية النحل في مديرية #الروضة بمحافظة #شبوة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق