برئاسة العميد التميمي.. إجتماع موسع لقيادات الأمن والشرطة بساحل #حضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

لنج/خاص الثلاثاء 02 يوليو 2019 01:30 صباحاً

برئاسة مدير عام الأمن والشرطة بساحل العميد منير التميمي، تم يوم الاثنين اجتماعًا موسعًا ضم منتسبي إدارة القيادة والسيطرة بأمن وشرطة ساحل حضرموت بحضور مدير إدارة القيادة والسيطرة العقيد مرعي باخلعة ورؤساء الأقسام والإداريين وفي اللقاء أكد مدير عام الأمن ، أهمية إدارة القيادة والسيطرة ومالها من دور بارز في إدارة العمل الأمني بشكل فعال وتحقيق أعلى مستوى من الإنجاز لتحقيق المزيد من النجاحات والعمل على كل ما من شأنه ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار .

 

 

وشدد المدير العام للأمن أهمية مبدأ الثواب والعقاب لكل فرد من أفراد المؤسسة الأمنية وكذا التحلي الإنضباط العالي والصرامة في تنفيذ المهام على أكمل وجه .

 

 

وتحدث مدير إدارة القيادة والسيطرة العقيد مرعي باخلعة بأهمية تفعيل الدور القيادي لرجل الأمن وأكد على الإنضباط والإلتزام بالمناوبة يعتبر نجاح للعملية الأمنية .

 

موكداً برفع الجاهزية القصوى في القيادة والسيطرة وهي على إستعداد تام لتنفيذ كافة الأوامر العسكرية وإنجازها على أكمل وجه بما يعود للوطن عموما وحضرموت خصوصا بكل خير .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق