رئيس الإدارة الاجتماعية لـ #انتقالي #الضالع يتفقد سير عملية الامتحانات الثانوية في #قعطبة

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قام رئيس الإدارة الاجتماعية بالمجلس الانتقالي محافظة الاستاذ عبد الحميد طالب بمعية مدير عام التربية والتعليم بالمحافظة الاستاذ محسن الحنق صباح اليوم الاثنين الموافق1- يوليو-2019 بزيارة إلى مديرية قعطبة للاطلاع على سير عملية الامتحانات الثانوية العامة ضمن نزولهم المتواصله إلى مراكز مديريات الضالع.

وتفقدالاستاذ عبد الحميد طالب وبرفقته مديرعام التربية الاستاذ محسن الحنق سير عملية الامتحانات الثانوية العامة في مدرسة مجمع السعيد التربوي ومدرسة فاطمة الزهراء للبنات ومدرسة الفتح للبنات في مديرية قعطبة.


وحث الاستاذ عبد الحميد طالب جميع الطلاب في مدارس قعطبة بعد أستكمال سير عملية الامتحانات الذهاب والمشاركة مع اخوانكم رفقاء السلاح في تحرير بعض مناطقكم من تحت سيطرة مليشيات التي تستهدف منها منازلكم ومدارسكم وتقتل الابرياء من الاطفال والنساء من خلال قصفها العشوائي إلى المنازل السكنيه بالمديرية.


وفي تصريح مقتضب أدلى به نائب مدير عام التربية بالمديرية أكد فيه أن مليشيات الحوثي أحرمت الطلاب والطالبات من أمتحان مادة الفيزياء ومنع دخول مادة الاسئله.


واوضح نائب مدير التربية بالمديرية أن عدد مراكز الامتحانات بالمديرية سبع عشر مركز, وسبعة مراكز لازالت تخضع تحت سيطرة مليشيات الحوثي التي منعت الطلاب والطالبات من اداء الامتحانات في مراكزهم واتخذت المدارس ثكنات عسكرية.


وقال: أن سير عملية الامتحانات في مديرية قعطبة تمر في ضروف صعبه للغاية في ضل هذا الخراب والدمار والقصف العشوائي اليومي التي تقوم به مليشيات الحوثي باستهداف مناطقنا وتسببت في ارباك الطلاب والطالبات من اداء الامتحانات بالشكل المطلوب.


وأعربت إدارة التربية والتعليم في المديرية عن امتنانها وسعادتها بهذه الزيارة الذي قام بها رئيس الإدارة الاجتماعية بالمجلس الانتقالي محافظة الضالع الى مديرية قعطبة وتفقد مراكز الامتحانات الثانويه العامة.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رئيس الإدارة الاجتماعية لـ #انتقالي #الضالع يتفقد سير عملية الامتحانات الثانوية في #قعطبة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق