بعد وفاة ابنه نتيجة إهمال متعمد..رفع بلاغ للنيابة العامة بـ #حضرموت ضد أحد المستشفيات "وثيقة"

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قدم والد أحد ضحايا المستشفيات بحضرموت بلاغا للنيابة العامة ضد أحد الأطباء وضد المستشفى بعد اهمالهم المتعمد لابنه مما أدى لوفاته.

 

وحصلت لنج على نسخة من البلاغ :


بسم الله الرحمن الرحيم

الأخ/رئيس النيابة العامة بمحافظة المحترم

حياكم الله .
الموضوع /
بلاغ ضد كلاً من /
١- مستشفى حضرموت
٢- د. "ز.أ"

إشارة إلى الموضوع أعلاه أتقدم إليكم بشكواي هذه لأنصافي لإحلال الحق والعدالة في وفاة ابني الشاب /
احمد سمير بن كده الكثيري وذلك إثر اهمال وتسيب وعنجهية من قبل الدكتور المذكور أعلاه.

حيث نقل ابني رحمة الله عليه فجر يوم الاثنين الموافق ٢٠١٩/٦/١٧ م إلى طوارئ مستشفى باشراحيل لإصابته بحمه على أثرها تسببت في صعوبة بالتنفس مما جعل من الدكتور المناوب يقوم بتحويله إلى مستشفى حضرموت نظراً لحالته الحرجة وعدم توفر الإمكانات اللازمة في طوارئ باشراحيل حيث تم ذلك عبر اسعاف المستشفى مرفق به تقرير عن حالته ورسالة تحويل لمستشفى حضرموت بمناولة الممرض المناوب المرافق لابني.
إلا عند وصولهم لمستشفى حضرموت تفاجأ الجميع وانصدم من موقف الدكتور المناوب زكي الباص لاعتراضه ورفضه الشديد في استقبال الحالة وعدم إدراكه بالمسؤولية والشعور بخطورة الحالة مع محاولات من قبلنا لإقناعه بالعدول عن رفضه طيلة ما يقارب20 دقيقة والتوضيح له بأن الحالة حرجه وبحاجة إلى عناية و اوكسجين إلا أنه رفض الاستجابة لكل المحاولات لأقناعه مما اضطرنا لنقله لمستشفى البرج إلا أنه قد فارق الحياة في الطريق إلى مستشفى البرج ووصل جثة هامدة للأسف الشديد.

نناشدكم بكل القيم والأعراف الإنسانية والدينية لإنصافنا من هذا الوحش الادمي الذي يطلق عليه اسم دكتور وملاك رحمة وهو مجرد من كل هذه الصفات الإنسانية والأخلاقية واخلاق المهنة الشريفة التي ينتمي إليها..


مقدم الشكوى/
سمير احمد بن كده الكثيري
والد المتوفي احمد سمير بن كده الكثيري
٢٠١٩/٦/٢٧م

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بعد وفاة ابنه نتيجة إهمال متعمد..رفع بلاغ للنيابة العامة بـ #حضرموت ضد أحد المستشفيات "وثيقة" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق