بدعم #اليونيسف .. تدشين (8) حملات توعوية للاهتمام بحماية الاطفال بوادي #حضرموت

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار محلية

لنج /خاص الاثنين 01 يوليو 2019 04:33 مساءً

 


بدعم من منظمة اليونيسف للطفولة وبإشراف من مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي وصحراء دشن مشروع المساحات الصديقة للطفل بوادي وصحراء حضرموت (8) حملات توعوية للاهتمام بحماية الاطفال والتوعية بعدد من القضايا التي تواجههم في حياتهم اليومية .

 

ومن المقرر أن يتم تنفيذ (8) حملات توعوية تحمل عناوين ( كن معي – جسدي ملكي وحدي – وات لحقوق الطفل – أضرار الزواج المبكر – الطفولة موهبة – لنحميهم .. لانؤذيهم – العنف الأسري للأطفال – لا لعمالة الأطفال ) خلال شهر يوليو في المديريات المستهدفة من مشروع المساحات الصديقة للطفل (سيؤون – تريم – ساه – شبام – القطن – العبر).


وتهدف المساحات الصديقة للأطفال إلى تزويد الأطفال ببيئة يستطيعون من خلالها المشاركة في عدد من الانشطة وإتاحة الفرصة لهم للنمو والتعلم واللعب والتعبير عن انفسهم, كما تهدف المساحات إلى تقديم الدعم النفسي والاجتماعي للمتأثرين من النزاعات وتمكينهم في عدد من المهارات الحياتية الموجهة والهادفة .


إعلام المساحات الصديقة للأطفال بوادي وصحراء حضرموت

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بدعم #اليونيسف .. تدشين (8) حملات توعوية للاهتمام بحماية الاطفال بوادي #حضرموت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق