بدعم #اليونيسف .. تدشين (8) حملات توعوية للاهتمام بحماية الاطفال بوادي #حضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

لنج /خاص الاثنين 01 يوليو 2019 04:33 مساءً

 


بدعم من منظمة اليونيسف للطفولة وبإشراف من مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي وصحراء دشن مشروع المساحات الصديقة للطفل بوادي وصحراء حضرموت (8) حملات توعوية للاهتمام بحماية الاطفال والتوعية بعدد من القضايا التي تواجههم في حياتهم اليومية .

 

ومن المقرر أن يتم تنفيذ (8) حملات توعوية تحمل عناوين ( كن معي – جسدي ملكي وحدي – وات لحقوق الطفل – أضرار الزواج المبكر – الطفولة موهبة – لنحميهم .. لانؤذيهم – العنف الأسري للأطفال – لا لعمالة الأطفال ) خلال شهر يوليو في المديريات المستهدفة من مشروع المساحات الصديقة للطفل (سيؤون – تريم – ساه – شبام – القطن – العبر).


وتهدف المساحات الصديقة للأطفال إلى تزويد الأطفال ببيئة يستطيعون من خلالها المشاركة في عدد من الانشطة وإتاحة الفرصة لهم للنمو والتعلم واللعب والتعبير عن انفسهم, كما تهدف المساحات إلى تقديم الدعم النفسي والاجتماعي للمتأثرين من النزاعات وتمكينهم في عدد من المهارات الحياتية الموجهة والهادفة .


إعلام المساحات الصديقة للأطفال بوادي وصحراء حضرموت


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق